بالصور.. أولياء أمور مدرسة بحلوان يشتكون من قطع الأشجار لإنشاء موقف

الخميس، 09 فبراير 2017 03:00 ص
بالصور.. أولياء أمور مدرسة بحلوان يشتكون من قطع الأشجار لإنشاء موقف قطع الأشجار بجوار مدرسة العائلة المقدسة بحلوان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أولياء أمور مدرسة العائلة المقدسة بحلوان، من قطع الأشجار العتيقة وتجريف الرصيف لإنشاء موقف للسيارات، مما يصعب على التلاميذ التحرك ويتسبب فى إزعاجهم أثناء اليوم الدراسى. 

قطع الأشجار بجوار مدرسة العائلة المقدسة بحلوان
قطع الأشجار بجوار مدرسة العائلة المقدسة بحلوان

وقالت هناء حلمى أحمد ولية أمر عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن، " فوجئنا بتجريف الرصيف المجاور للمدرسة، وقطع الأشجار العتيقة  أمام المدرسة، فى أول أيام الدراسة بعد أجازة نصف العام".

 

جانب آخر من تجريف الطريق
جانب آخر من تجريف الطريق

وأضاف، "ترددت العديد من  الأخبار حول إعتزام الحى إنشاء موقف للسيارات بجوار المدرسة، مما سيؤثر بالسلب على أولادنا وتحصليهم الدراسى من خلال أصوات السيارات، وصعوبة المرور والتحرك بجانب المدرسة، ونرجو من المسئولين الاهتمام والحفاظ على أرواح الطلاب".

 

تجريف الرصيف
تجريف الرصيف

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

المدرسة مدرسة بنات

اين الحى اين المحافظة هل يعقل ان مدرسة بنات يحصل فيها ذلك اين وزارة التربية والتعليم ولا علشان دى مدرسه راهبات دى احسن مدرسة فى حلوان تربية وتعليم وبناتنا تتعرض للتحرش من سائقى الميكروباص الذين يتبولون على سور المدرسة والبنات فى طريقها للمدرسة هل يعقل ان حرم المدرسة يكون موقف سيارات اجرة ميكروباص نحن اولياء امور الطالبات نستغيث برجال الامن ووزارة التربية والتعليم ومحافظ القاهرة المحترم وحى حلوان وكل من يهمه الامر لانها مدرسة بنات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة