الزمالك عن أزمة شيكابالا: "السوبر أهم ومش هنطبطب على لاعب مهما كان أسمه"

الخميس، 09 فبراير 2017 12:14 ص
الزمالك عن أزمة شيكابالا: "السوبر أهم ومش هنطبطب على لاعب مهما كان أسمه" شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، على الأزمة الأخيرة لمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، بانقطاعه عن التدريبات لمدة شهر، ومن ثم استبعاده من المشاركة فى مباراة السوبر المحلى بقرار من الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى.

 

وأكد أحمد مرتضى، أن عصر النجم الأوحد فى الزمالك قد انتهى وأصبح الكيان وحده هو "النجم"، خاصة وأن الفريق يتمتع بزخم من الأسماء الكبيرة ولا يوجد لاعب يقل عن الأخر، مضيفاً: "الزمالك مش هيطبطب على أى لاعب تانى مهما كان أسمه، وأتمنى إن شيكابالا يلتفت لنفسه لأن نجاحه أو فشله لنفسه، واللاعب لم يحصد سوى بطولة أو أثنين فقط مع الزمالك طوال تاريخه".

 

تابع عضو مجلس الإدارة حديثه، مؤكداً أن مباراة السوبر أهم من شيكابالا أو أى شىء أخر، لافتاً إلى أن الفريق يسعى للتتويج باللقب من أجل اسعاد جماهيره العريضة.

 

وقدم أحمد مرتضى واجب العزاء فى والد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، الذى وافته المنية عصر الثلاثاء الماضى، مؤكداً أنه ذهب إلى مقر بعثة المارد الأحمر بالإمارات لتقديم واجب العزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

زملكاوى محروق دمه

هو العبط فى العيلة عندكم وراثة امتى ومتى يجى اليوم تكون انت وابوك بره الرياضة المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

آل منصور .

برافو ، انتم على الطريق الصحيح ، وتكونوا صح أكثر لو بعتم الكام تروماى اللى عندكم !

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

تعليق

هو وابوة لازم يعملوا اعداء ومتأمرين ..خليك بس فى مايوكا و الشوبكى !

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

مبروك فوز الاهلى بالسوبر مقدما وبالثلاثة على الزمالك بسبب سوء الادارة ومدرب فاشل !!

بعد ان خسر الزمالك اى امل فى الدورى وضياع السوبر مؤكد والاكأس هذا العام للمقاصة والزمالك سيحرج من الكولد بلا حمص نتيجة الاصرار على مدرب فاشل غير قادر على حل مشاكل اللاعبين مرة مع باسم ومرة مع شيكا ففى الوقت الذى تمسك مدرب الاهلى بمؤمن زكريا فى التشكيل الاساسى لانه سبق له احراز اهداف فى الزمالك نجد مدرب الزمالك الفاشل يستبعده من التشكيل الاساسى فى مباراة الدورى مع انه كان نجم مباراة الاكأس مع الاهلى واحرز يومها هدف وصنع هدف فمتى يلعب اذا ؟ هذع كل يؤثر على علاقة اقى اللاعبين وسؤدى الى احباطهم وتعرضهم للهزيمة حتى يتخلصوا من مدرب مغرور فاشل لا يثقوا به !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة