بشير التابعى يتهم الجهاز الفنى للزمالك بالتعنت ضد "شيكابالا"

الأربعاء، 08 فبراير 2017 09:13 م
بشير التابعى يتهم الجهاز الفنى للزمالك بالتعنت ضد "شيكابالا" بشير التابعى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب بشير التابعى مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن غضبه الشديد من قرار الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة محمد حلمى، باستبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا من المشاركة فى مباراة السوبر ضد الأهلى والمحدد لها يوم 10 فبراير الجارى بأبو ظبى فى الإمارات.

 

أوضح بشير التابعى، خلال حواره مع الإعلامى يعقوب السعدي فى برنامج "القاهرة أبوظبى" فى البث المشترك بين قناتي "ON SPORT" وقناة أبوظبى الرياضية، أن الزمالك سافر إلى الإمارات وترك خلفه أزمة كبيرة جداً بسبب "شيكابالا" لافتاً إلى أن مباريات القمة تعتمد دائماً على أسماء النجوم لما لهم من ثقل داخل الملعب.

 

أضاف لاعب الزمالك السابق، أن بحكم علاقته بالفهد الأسمر شيكابالا، تيقن أن هناك عند وتعنت مع اللاعب من قبل الجهاز الفنى، خاصة وأن هذا الصدام بين شيكا وحلمى ليس الصدام الأول بينهما، مستدلاً على ذلك بتضارب تصريحات المدير الفنى عندما قال أن استبعاد شيكابالا مصاب وغاب عن التدريبات فترة طويلة، وفى نفس الوقت قال إن اللاعب نجم من نجوم الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه.

 

تابع بشير حديثه مشيراً إلى الجهاز الفنى اصطحب أحمد الشناوى وأيمن حفنى ومصطفى فتحى رغم عدم جاهزيتهم، وكان بإمكانه اصطحاب شيكابالا "تميمة الزمالك" لتجهيزه للقاء إلا أن هذا لم يحدث، وأسباب استبعاده غير المعلن عنها ويجب أن يُسئل محمد حلمى عن ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مش وقته

يجب علي المستشار ان يهدأ ويحتوي لاعبي الفريق

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل خليل

حاقد يابشير

احنا عارفين يابشير انك بتكرة محمد حلمي لان محمد حلمي هو اللي خلاك تبطل كورة ونصب على نادى الزمالك يااخ بشير فرجاء بلاش الاسلوب القذر بتاعك يابيبووووو

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

بيبو وبشير !

بيبو وبشير ، بيبو وبشير ، بشير وبيبو ، جوه الجون ، وأصبحت النتيجة 6/1 !

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

معذور بشير

ياجماعه بشير معذور اصله كان بيشرب الشاى مع عدلى القيعى

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى ومتعصب

اتمنى الخسارة

انا زملكاوى جدااااااا لكن اتمنى خسارة الزمالك فى السوبر بسبب مرتضى ومدرب الزمالك يارب الاتنين يمشو بعد خسارة السوبر الاتنين افشل من بعض ومرتضى احسن واحد يحب يعمل ازمات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة