أكرم القصاص - علا الشافعي

بداية تصوير أول مشاهد مسلسل "الطوفان" بروجينا وصلاح عبد الله ورامى وحيد

الأربعاء، 08 فبراير 2017 01:30 م
بداية تصوير أول مشاهد مسلسل "الطوفان" بروجينا وصلاح عبد الله ورامى وحيد روجينا
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت شركة فنون مصر يوم 11 فبراير الجارى، ليكون موعدا لانطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسل "الطوفان" هو العمل المقرر المنافسة به خلال السباق الرمضانى المقبل، بطولة روجينا، وأحمد زاهر، وإخراج خيرى بشارة.

 

وتجمع مشاهد السبت المقبل روجينا وصلاح عبد الله، ورامى وحيد، ثم يلحق بهم فريق العمل تباعا، على أن ينتقلوا إلى ديكورات مختلفة وكان قد سلم مؤلفى العمل محمد رجاء ووائل حمدى 22 حلقة حتى كتابة هذه السطور إلى الشركة المنتجة، وجارى كتابة الحلقات الأخيرة خلال الأيام المقبلة، وهو العمل المأخوذ عن فيلم بنفس الاسم للكاتب الكبير بشير الديك، وهو من تأليفه وإخراجه وقدمه فى عام 1985 بطولة محمود عبدالعزيز وفاروق الفيشاوى وسمية الألفى ومحمود الجندى وأمينة رزق، وعدد كبير من النجوم.

 

وانتهى المخرج خير بشارة من معاينة أماكن التصوير المحددة، واختيار باقى فريق العمل لديه، خصوصا أن المسلسل يجمع أبطال كثيرة، إضافة إلى مفاجآت فى "لوكيشن" التصوير المختلفة.

 

مسلسل "الطوفان" هو العمل الثانى لشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز داخل المنافسة الرمضانية المقبلة، بطولة روجينا، صلاح عبد الله، أحمد زاهر، محمد عالد، وعدد آخر من النجوم، سيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدى، إخراج خيرى بشارة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة