خالد صلاح

الكهرباء تبحث شكاوى المواطنين من ارتفاع قيمة الفواتير

الأربعاء، 08 فبراير 2017 09:56 ص
الكهرباء تبحث شكاوى المواطنين من ارتفاع قيمة الفواتير المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
كتبت رحمة رمضان
إضافة تعليق

اجتمع المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة مع رؤساء القطاعات التجارية وعدد من قيادات القطاع لمتابعة مؤشرات الأداء في شركات توزيع الكهرباء.

وأكد بيان من الوزارة اليوم، أن هذا الاجتماع يهدف لمناقشة إجراءات تحسين الأداء في الشركات ومستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور ومتابعة نسب التحصيل.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات من أهمها شكاوى المواطنين من ارتفاع قيمة بعض الفواتير، تحصيل المتأخرات وتحسين نسب الفقد ووضع آلية لتحليل كافة البيانات التجارية لتحسين مؤشرات الأداء.

أكد المهندس أسامة عسران ضرورة القضاء على أية شكاوى من الفواتير من خلال مراجعتها بدقة في مراكز الإصدار قبل وصولها للمشترك وأكد على ضرورة رفع مراجعة القراءة الفعلية للعداد لضمان حق المواطن وحق الشركة.

كما أكد أهمية وضع آلية لمتابعة أداء الكشافين والمحصلين للتغلب على التحديات والمعوقات التي تواجه تحسين الخدمات المقدمة للمشتركين بمراجعة واختصار دورة العمل للحصول على الخدمة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود التي يبذلها القطاع لتأمين التغذية الكهربائية لكافة القطاعات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة