خالد صلاح

فى الفترة من يناير حتى أكتوبر

الإحصاء: مصر استوردت ملابس مستعملة بقيمة 50 مليون جنيه خلال 2016

الأربعاء، 08 فبراير 2017 01:00 ص
الإحصاء: مصر استوردت ملابس مستعملة بقيمة 50 مليون جنيه خلال 2016 ملابس مستعملة- أرشيفية
كتبت هبة حسام
إضافة تعليق

كشفت آخر نشرات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء للتجارة الخارجية "الواردات والصادرات"، أن إجمالى استيراد مصر من الملابس والخيوط والأقمشة المستعملة فى الفترة من يناير حتى أكتوبر 2016، بلغ نحو 50.2 مليون جنيه.

ووفقا لنشرة "واردات وصادرات جمهورية مصر العربية لعام 2016" والتى حصل "اليوم السابع" على نسخة تفصيلية منها توضح ما استوردته الدولة خلال 10 أشهر، تبين أنه تم استيراد ملابس مستعملة بقيمة 44 مليونا و231 ألفا و483 جنيها.

هذا بالإضافة إلى استيراد أصناف نسجية أخرى مستعملة، بنحو 2 مليون و348 ألفا و901 جنيه، كما تم استيراد قطع أقمشة صغيرة "فضلات وأصناف بالية"، وأخرى جديدة، ومستعملة مصنفة "مفروزة"، من مواد نسجية، علاوة على فضلات من خيوط الحزم والحبال والأمراس والحبال الغليظة، "جديدة، ومستعملة، وأصناف بالية"، بقيمة بلغت 44 ألف جنيه تقريبا.

وفى هذا الإطار، ووفقا لما ورد بنشرة التجارة الخارجية، استوردت مصر أسمال وخرق مستعملة أخرى، من مواد نسجية مصنفة "مفروزة"، بقيمة مليون و760 ألف جنيه تقريبا، بالإضافة إلى فضلات أخرى من خيوط الحزم والحبال والأمراس والحبال الغليظة، "مستعملة" بقيمة مليون و 848 ألف و 418 جنيه.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة