مركز الزقازيق ينجح فى ازلة منزل على أرض أملاك دولة

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 02:06 م
مركز الزقازيق ينجح فى ازلة منزل على أرض أملاك دولة مركز الزقازيق ينجح فى ازلة منزل على أرض أملاك دولة

الشرقية - إيمان مهنى
تمكنت حملة مكبرة شنها مركز و مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية ، مدعومة بقوة من الشرطة من إزالة منزل مكون من 3 طوابق بعد إخلاءه من السكان ، تم بناءه علي أرض أملاك دولة ، فضلا إنه يعيق الطريق العام .
 
في ذات السياق أكد نبيل فاروق رئيس مدينة الزقازيق فى تصريحات خاصة لليوم السابع إنه تمت إيضا إزالة عدد 6 حالات أخرى  تعدى على الأراضي الزراعية بالبناء بالدبش الأبيض بالقرى التابعة للوحدة المحلية ببيشة وبردين.
 
 
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة