انتقاما منه بسبب نزاهته..

حبس المتهمين بإلقاء مياه نار على مسئول المالية بحي أول الزقازيق

الأحد، 05 فبراير 2017 11:15 ص
حبس المتهمين بإلقاء مياه نار على مسئول المالية بحي أول الزقازيق اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة قسم ثاني الزقازيق للتحقيق برئاسة عمرو الأنور، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، حبس المتهمين بإلقاء مياه نار على مسئول المالية بحي أول الزقازيق، انتقاما منه بسبب جديته ونزاهته في العمل،أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في القتل.
 
 تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول "محمد أبو هاشم " موظف بوزارة المالية بحي أول الزقازيق، لمستشفي ههيا للحروق مصابا بعدة حروق نتيجة إلقاء مياه نار عليه، وكشفت  التحقيقات أن الموظف لم يتهم أحدا.
 
تم تشكيل فريق بحث جنائي، قاده الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثاني الزقازيق، وضم معاونيه كل من النقباء رمزي أبوزيد وطارق سليم وعبد الله وصفي، وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلي قيام كل من "أحمد س ع س" 33 سنة عامل زراعي مقيم كفر الأشراف،  وشقيقه "إبراهيم" 38 سنة، بإلقاء مياه النار، على المجني عليه، ولك بتحريض من "أسعد ع م ع" 40 سنة مقيم العواسجة مبيض محارة  مقابل 1700 جنيه.
 
وكشفت التحقيقات التي قام بها النقيب رمزي أبوزيد ، عن قيام "محمد السيد ح ش" وشهرته الملط 38 سنة وكيل حسابات المديرية المالية بالشرقية، بالاتفاق مع المتهم الثالث "أسعد" بأن يلعب دور الوسيط بينه وبين المتهم الأول والثاني، لكي يقوما بإلقاء مياه النار على المجني عليه، دون أن يظهر هو في الصورة.
 
وتبين من التحقيقات التي بإشرها الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث القسم، وجود خلافات في العمل بين الملط والمجني عليه، سببها قيام المجني عليه والذي يتمتع بالنزاهة والجدية في العمل بالتضييق على وكيل حسابات المديرية أثناء العمل، ورفضه قيامه بأي أعمال غير قانونية.
 
وتم ضبط المتهمين الأربعة والدراجة البخارية المستخدمة في الواقعة وتحمل أرقام ر ب ص 6491، وجار العرض علي النيابة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة