بالفيديو.. متصلة لـ"ست الحسن": الختان يمنع الاستمتاع والإحساس أثناء جماع الزوجين

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 03:51 م
بالفيديو.. متصلة لـ"ست الحسن": الختان يمنع الاستمتاع والإحساس أثناء جماع الزوجين الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أبدت متصلة تدعى "ملك" تأييدها الكامل لموضوع ختان الإناث المطروح فى حلقة برنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن المذاع على قناة "ON E"، مؤكدة أن قضية ختان الإناث يعانى منها الكثير من السيدات.

 

وقالت "ملك" فى مداخلة هاتفية لبرنامج "ست الحسن"، إن المشكلة فى الختان أنه يمنع الاستمتاع أو الإحساس بشىء أثناء عملية الجماع بين الزوجين، مطالبة بزيادة التوعية حتى يقتنع الأهالى بسوء هذه العادة خاصة أن لديهم اقتناع أنه "عار" على الأسرة عدم إجراء عملية الختان للفتيات.

 

وتابعت: "لم أكتشف أضرار الختان إلا بعد الزواج، فالموضوع أصبح واضح بعد الجواز، والجماع أصبح أمر روتينى وليس أساس العلاقة بيننا"، مؤكدًا أنها لن تعرض أبناءها فى يوم لهذه العادة المشينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

الصح و الخطأ في موضوع الختان من الأخر

1ـ إذا تم الختان بقطع جزء كبير فسوف لا تشعر المرأة بالإستمتاع عند الجماع. 2ـ وإذا لم تختتن نهائياً سيكون إستثارتها سريعة مما قد يعرضها للوقوع في المحرمات لإشباع رغباتها المكبوتة لا سيما إن كانت غير ملتزمة بالدين ، حتي إذا كانت ملتزمة في الدين وعلي خلق ستكون في شتات مستمر لكبت رغبتها الشديدة المستثارة. 3ـ الحل هو حديث الرسول ص ( أشمي ولا تنهكي...إلخ ) ، أي الوسط بقطع جزء بسيط جداً وعدم قطع جزء كبير مع تعليمها الدين والأخلاق الحميدة ، فبهذا تستمتع المرأة بالجماع مع زوجها و في نفس الوقت سيكون إستثارتها ليست سريعة مما يساعد علي حمايتها من الوقوع في المحرمات هذا طبعاً بجانب الدين والأخلاق ، ويوجد حديث أخر أيضاً ( إذا إلتقي الختانان...إلخ ) وفي هذا تأكيد لختان المرأة و أيضاً مساوة للمرأة بالرجل أليست المرأة دائماً ما تطلب المساوة بالرجل في كل شئ.

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عزيز

إلى تعليق رقم 1

أحسنت ..و جزاك الله خيرا

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

الصح والخطأ فى موضوع الختان

الختان للذكور حيث يتم إزالة "القلفة" التى تغطى مقدمة القضيب وهذه سنة أيضا للمسلمين عن رسول الله (ص) أما الاناث فليس لهم لا ختان ولا خفاض ولا غيره ولكن عملية تجميل إذا إختارت هى بمحض إرادتها مثل أى عملية تجميل إذا أرادت هى! و فى بعض الحالات يكون الجهاز التناسلى الخارجى غير طبيعى وهنا يمكن عمل جراحة تجميل لكن إلصاق هذه العملية بالدين وبالعادات فهذا جهل جهل جهل وظلم للانثى فهى إنسانة ومن حقها الطبيعى الذى وهبها الله لها أن تستمتع باللقاء الجنسى بالكامل ولكى يتم ذلك فهى تحتاج الى جهازها التناسلى الخارجى بدون إزالة شيء ولا فتى وكفاية جهل حرام كده!

عدد الردود 0

بواسطة:

Batata

إلي رقم 1 وأمثاله

حضرة حامي حما الفضيلة والراعي الرسمي والحافظ المحافظ المهيمن علي نساء العالمين ممن ابتلاتنا الأيام والكتب السوداء بهم. إن لم تقل خيرا فلتصمت... عافانا الله منك ومن أمثالك.

عدد الردود 0

بواسطة:

علا

الختان

الختان يؤدي الى البرود الجنسي

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن المصرى

ختان الفتيات مكرمة

كما قال الرسول صلى الله علية وسلم , ان ختان الانثى مكرمة ولم ينهى الرسول عن ختان الانثى بل قال عنة انة مكرمة , وهذا يجعل من ختان الأنثى ضرورة مثل ختان الذكر تماما" .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة