خالد صلاح

دندراوى الهوارى

لحظة سجود «الإخوان» شكرا لهزيمة مصر أمام الكاميرون!

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 12:00 م

إضافة تعليق

الإخوان ودراويشهم أشد عداوة للمصريين من عداوة المنافقين والكفار للإسلام!!

 
ليلة «سجد» فيها الإخوان شكرًا لهزيمة منتخب مصر أمام منتخب الكاميرون، وأظهروا كَمًّا من التشفى والفرح، لم يظهروه فى أزمات ومصائب إسرائيل، وكان آخرها الحرائق التى اندلعت فى تل أبيب واستمرت أياما.
 
جماعة الإخوان الإرهابية، قيادات قبل القواعد، بجانب دراويشهم والمتعاطفين معهم، حشدوا الهمم، وبدأوا فى تشجيع كل المنتخبات التى واجهت المنتخب المصرى فى بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون، وأظهروا حقدا لم يحمله ألد أعداء مصر، وأعلنوها صراحة دون خجل، وتمنوا ما هو أبعد من الهزيمة، بتحطيم عظام عصام الحضرى، وتقطيع أربطة أقدام محمد صلاح وحجازى وتريزيجيه وباقى أفراد الفريق، أو سقوط الطائرة التى تقلهم أثناء العودة لأرض الوطن.
 
لم يكتف الإخوان الإرهابيون بحمل كل الأحقاد والكراهية والتشفى بين ضلوعهم، ولكن أعلنوها وكتبوها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، «فيس بوك وتويتر»، وأعلنوها من فوق منابرهم الإعلامية المضللة، والضالة.
 
الإخوان، لحظة بعد لحظة، تتعرى مواقفهم، وأنهم «كائنات» غريبة، لا تمت للإنسانية بصلة، وأنهم تجار دين وشعارات، يبحثون عن مصالحهم فى السلطة والمال، وإذا بحثت عن نتيجة مفيدة واحدة لثورة 25 يناير، فلن تجد سوى أنها أظهرت الإخوان وأتباعهم والمتعاطفين معهم على حقيقتهم، وأنهم ألد أعداء هذا الوطن، متفوقين على عداء إسرائيل التاريخى، بمراحل.
 
خصومتهم الوقحة للنظام فى مصر، أنستهم وأعمت بصرهم وبصيرتهم، عن مشاهدة منتخب الفراعنة وهو يجفف دموع المصريين الحزينة والمكلومة، ويرسم «وشم» الابتسامة على شفاه صناع أقدم حضارة عرفتها الإنسانية، من ملح الأرض المنتشرين فى كل ربوع المحروسة.
 
جماعة الإخوان الإرهابية، تكره الفرحة والبهجة وتضعهم فى مرتبة «الكفر» عقائديا، وتؤمن بالكآبة والإحباط، وتقدس الأحزان وتضعها فى أعلى مراتب الإيمان، وهى المعتقدات والأفكار التى تتقاطع مع ما يقدمه منتخب الفراعنة، أحفاد «الأوائل» فى كل شىء، من فرحة وبهجة وتصدير الأمل والتفاؤل وحب الحياة. ونسأل: إذا كانت جماعة الإخوان الإرهابية تحمل من الأحقاد لكل فئات المجتمع المصرى بدءا بأبناء القوات المسلحة، والشرطة والقضاة، ومنتخبات مصر فى كل الألعاب الرياضية، وكل الذين يرفعون راية البلاد فى المحافل الدولية، فلماذا يبذلون كل الوسائل «غير الشرعية» لحكم البلاد؟ 
 
أمر غريب وعجيب أن تقاتل من أجل حكم شعب تكرهه وتساند وتدعم خصومه فى كل المجالات، وتبحث عن وسائل غير تقليدية للتنكيل به، وقتله، وسفك دمائه، والقضاء على أمنه واستقراره.
 
ممارسات جماعة الإخوان الإرهابية تؤكد بما لا يدع مجالا لأى شك أن كل قياداتها وأعضائها مرضى بكراهية كل ما هو مصرى، يستميتون فى الدفاع عن كل خصوم مصر من إسرائيل لقطر وتركيا وإثيوبيا وبريطانيا، إلى الدفاع عن الشياطين ضد مصر، يشوهون الإنجازات، ويروجون للشائعات والأكاذيب، ويأمرون الناس بالقتل والتدمير والتخريب، دون أى وازع من دين أو ضمير أو أخلاق. 
 
يعشقون العيش فى كيان وهمى من صنعهم، ويطلقون عليه أستاذية العالم، ليس له حدود أو رايات، فيه الباكستانى أو الصومالى أو الفلبينى المسلم أفضل وأعظم عندهم من القبطى المصرى، وفى سبيل ذلك يُفتتون الأوطان ويقسمونها ويحولونها إلى كانتونات صغيرة، تافهة، اعتقادا منهم أن تفتيت المفتت، وتجزىء المتجزئ، يصب فى مصلحتهم لأن كل «المتفتت» سيخضع لهم فى النهاية تحت شعار «الأستاذية»، أى «حكم العالم».
 
الإخوان أشد عداوة للمصريين من عداوة المنافقين والكفار للإسلام، فى بداية هبوط الرسالة السماوية على سيد الخلق، محمد صلى الله عليه وسلم...!!
ولك الله يا مصر...!!! 

إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الفقير عبد الله

يا دندراوي : إفضح الربعاوية والحمساوية والمتعاطفين

أجتمعت فيهم كل صفات النفاق : إذا حدث كذب ... وإذا وعد أخلف ... وإذا إئتمن خان ... وإذا خاصم فجر

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم

مستوى المنتخب المصري كان سيئا جدا ولا يستحق حتى الوصول للنهائي

جميع المنتخبات التي لاعبت المنتخب المصري كانت مسيطرة على المباراة وأظهرت بوضوح الضعف الشديد للمنتخب المصري ، وكان الفوز بالحظ فقط ، وعندما جانبنا الحظ مرة سقط المنتخب بسهولة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

حرام الفلوس اللي بياخدها مدرب المنتخب

لا كان عنده خطة ولا حاجة واللعيبة كانت تايهة في الملعب ، لو كانو بيلعبو لوحدهم من غير مدرب كان يبقى أحسن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إخوان إيه يا عم هو المنتخب كان بيلعب أصلا

ده كان عمال يتفرج على الكورة

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد على

ماذا تنتظر ممن عقيدتهم ان الوطن عفنة من التراب العفن ماحلوا فى مكان الاوجدالدمار وسفك الدماء

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

خان يخون = اخوان، الخيانة = اخوان، يعنى ايه اخوان؟ يعنى خائن، سجدوا شكرا يوم 5يونيه 67!!

شايف التعليقات الاخوانية اعلاه؟؟!! خرجت عن الموضوع وبتكلمك عن مستوى المنتخب !!!، وهل ايطاليا-باولو روسى- لما اخذت كاس العالم وهزمت احلى واقوى فريق برازيلى فى تاريخ كرة القدم على الاطلاق فريق زيكو وسقراطس...الخ، كانت ايطاليا بتلعب احسن من البرازيل؟؟!! المنتخب كان بيلعب كويس جدا وتم الاشاده به ولم يدخل فيه الا جون واحد حتى النهائى، والفريق نصه مصاب ، مش ده الموضوع، المقال بيتكلم عن خيانة الاخوان للوطن وهذا ليس جديدا بل هو نهجهم ودينهم منذ ،1928 ولذلك المشكلة ليست فى الاخوان، المشكلة فى الطابور الخامس والخلايا النائمة والخونه الذين يطالبون بالتصالح معهم!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن بدوي

لحظة سجود «الإخوان» شكرا لهزيمة مصر أمام الكاميرون!

لا فض فوك والله انه الحقيقه انهم تجار دين ليس الا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

والله ما يستاهلوا اهتمامك !!!!!!!!

مجرد الكلام عن ناس مختلة عقلياً ده أهتمام زائد بهم يا أستاذ ، أتركهم ولا كأنهم موجودون فى هذا البلد ، لقد أصابتهم لوثة عقلية .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الفساد بقرية نشا / نبروه / دقهلية اغتصاب الارضي الزراعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو حضرتك عاوز تشوف الفساد بعينه ممكن تكتب مقال يكون متجة الي قرية نشا التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية أصبحت الفساد والسرقة علانية مثل / أن جميع تجار العقار والارضي يطمع الفلاح بمبلغ كبير جدا جدا جدا لدرجه انه ممكن يصل سعر قراط الارض الزراعية الي 275 الف جنية ويقوم التاجر بااخذ الارض الزراعية وتبورها وتقطيعها وبيعها بالمتر لكي الناس تقوم بالبناء عليها بجد لو عاوز تشوف خراب خراب خراب شوف نشا الناس بقت بتقوم بالبناء علي الارضي الزراعية وهذا اد الي ارتفاع سعر المتر ليكون اغلي من اغلي مكان بمصر سعر المتر في قرية نشا يصل الي 20 الف جنية رقم كبيرررررررررررر جدا لقرية لا يوجد لها مخرج فقط مدخل وطبعا ياريت تشوف قمية الفساد في الناس الا بتغطي علي كدا وبتاخود رشوة وغير ان البلد كلها زباله وعفانة .............. وهذا ليس كل شي لو بحثت في قرية نشا جيدا سوف تجد كل الاسعار غالية وسوف تجد العاجائب ......... شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عاطف

بلاش خرافات

السلام عليكم ورحمته الله ياريت منوسعهش ونتكلم على سجدة لخروج المنتخب ونتكلم فى تفاهات وخلينا نركز شويه فى مصلحة الشعب ولو انت اصلا عايز تتكلم على الانتماء وحب الوطن ما المفروض من الاول الدولة كانت جابت مدرب مصرى احسن من المدرب العقيم اللى معندوش فن ادارة المباريات بالرغم ان احنا عندنا مدربين مصريين كتير احسن منه واكفاء منه وتيجى فى الاخر تعلق على الاخوان يا عم اهتم شوية باقتصاد البلد مش فى التفاهات وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة