مواطن يشكو من وضعه فى القائمة السوداء بعد تجديد بطاقة التموين

الإثنين، 06 فبراير 2017 08:34 ص
مواطن يشكو من وضعه فى القائمة السوداء بعد تجديد بطاقة التموين بطاقة المواطن التالفة
كتب ــ هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحكى المواطن  السيد المحمدى أحمد، البالغ من العمر 67 عاماً،  رحلة عذابه لاستخراج بطاقة التموين من مكتب تموين العمرانية، وفور استلامها بعد عامين، فوجئ دخولها ضمن القائمة السوداء دون سبب وراء.

 

وقال عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن : "تم إيقاف البطاقة التموينية لى منذ 26/11/2015  وذلك لتلفها، وتقدمت بعدها إلى مكتب تموين العمرانية الغربية -محافظة الجيزة لعمل بدل تالف وطلبت منى الموظفة بالمكتب حوالة بريدية وطلب وصور للبطاقة الشخصية والتموينية وقدمتها لها وتم تسجيلها على الكمبيوتر".

 

وأضاف قائلاً:"قدمت صور المستندات ثلاث مرات للموظفة بناء على طلبها وتابعتها، وحين صدرت البطاقة لا تتخيل الفرحة لاستلامها، حيث إننا لم نصرف رغيف عيش واحد طوال هذه المدة".

 

وتابع: "تقدمت لبقال التموين للصرف فإذا بالماكينة  تظهر بطاقتى ضمن القائمة السوداء، ولم أعلم سبباً وراء ذلك، على الرغم من إصدارها من مكتب التموين بعد كل تلك المعاناة، ذهبت بعدها إلى مكتب البريد وأخبرت الموظفة بما حدث.. وكان الرد أعمل حوالة بريدية جديدة وقدم أوراقك مرة ثانية.. هل هذا معقول؟".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

طلب بدل تالف
طلب بدل تالف
 
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
 
بطاقة القارئ التموينية
بطاقة القارئ التموينية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة