"شعبة الكوافير": تشكيل لجنة من التعليم والكوافير لدراسة المنهج التعليمى

الإثنين، 06 فبراير 2017 12:01 ص
"شعبة الكوافير": تشكيل لجنة من التعليم والكوافير لدراسة المنهج التعليمى محمود الدجوى رئيس شعبة الكوافير بغرفة القاهرة التجارية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود الدجوى رئيس شعبة الكوافير بغرفة القاهرة التجارية، إنه تم تشكيل لجنة مصغرة متمثلة من وزارة التربية والتعليم وشعبة الكوافير لدراسة المنهج المقدم من الشعبة لموافقة وزارة التربية والتعليم عليه لضم مهنة التجميل ضمن المناهج التعليمية.

وأوضح رئيس شعبة الكوافير بغرفة القاهرة التجارية، لـ"اليوم السابع" أن اللجنة ستقوم بوضع الخطة الدراسية والتدريبية للطلبة والمتدربين.

وأكد أن اللجنة تسعى الانتهاء من دراسة المنهج بأسرع وقت لضمه ضمن المواد التعليمة التى يتم دراستها خلال السنة التعليمة الجديدة، وخاصة وأن وزارة التربية والتعليم تهتم بإضافة مهنة التجميل ضمن المواد الدراسية.

وأشار رئيس شعبة الكوافير محمود الدجوى، إلى أن الشعبة انتهت من الخطة التدريبية والمناهج العلمية التى تم ترجمتها من مناهج التعليم فى المدارس الفرنسية باللغة العربية لتتناسب مع نوعية التعليم فى مصر، لمدة ٣ سنوات بالإضافة إلى تدريب متدربين لتدريس مادة التجميل عن طريق شركات التجميل وتحمل رواتبهم، مؤكدا أن تدريس مهنة الكوافير والتجميل سيوفر كثيرا.

 وأوضح رئيس شعبة الكوافير محمود الدجوى، أن الشعبة انتهت من الخطة التدريبية والمناهج العلمية التى تم ترجمتها من مناهج التعليم فى المدارس الفرنسية باللغة العربية لتتناسب مع نوعية التعليم فى مصر، لمدة ٣ سنوات بالإضافة إلى تدريب متدربين لتدريس مادة التجميل عن طريق شركات التجميل وتحمل رواتبهم، مؤكدا أن تدريس مهنة الكوافير والتجميل سيوفر كثيرا على الدولة وخاصة وأن الأمراض الناتجة عن التجميل تكلف الدولة كثيرا لعلاجها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة