أكرم القصاص - علا الشافعي

الرقابة الإدارية تضبط موظفا بجمارك السويس تفاوض على تخفيض غرامة بمليونى جنيه

الإثنين، 06 فبراير 2017 02:56 م
الرقابة الإدارية تضبط موظفا بجمارك السويس تفاوض على تخفيض غرامة بمليونى جنيه ميناء السويس - أرشيفيه
السويس – سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الرقابة الإدارية القبض على موظف بجمارك ميناء السويس بتهمة التفاوض مع صاحب شحنة مواد غذائية لتخفيض الغرامة المقررة على الرسالة لتسهيل الإفراج الجمركى عنها، حيث قامت قوة من الرقابة الإدارية بمداهمة أروقة الجمارك بالعين السخنة.


البداية كانت بورود معلومات إلى مكتب الرقابة الإدارية بالسويس تفيد بأن موظف بالشئون القانونية يدعى " م  . س " يجرى اتصالات مع صاحب رسالة ومندوب قانونى عنها تم تسجيل المكالمات بشأن رسالة مكملات غذائية .

تم ضبط رسالة المكملات الغذائية وقدرت قيمة الغرامة والمضبوطات بمليونى جنيه فتم إجراء اتصالات بين الطرفين لتخفيض قيمة الغرامة إلا أن الرقابة الإدارية قد اكتشفت أن الموظف الجمركى كان داخل الدائرة الجمركية أثناء القبض عليه لإنهاء إجراءات صرف مستحقاته، حيث أنه بلغ السن القانونى للمعاش منذ أول فبراير الحالى.

تم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا لإحالته للنيابة للتحقيق تحت إشراف المستشار أحمد عز الدين المحامى العام لنيابات السويس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المجرمين اللصوص اعداء مصر و المصرين

الله يكون في عون رجال الرقابة الادارية

يجب توظيف جزء من موظافين مجلس النواب اللي بدون شغل مساعدين لرجال الرقابة الادارية للقضاء علي المجرمين اللصوص الفاسدين من الموظفين

عدد الردود 0

بواسطة:

الجيش .. الجيش .. الجيش

اا

تعتبر المواني منافذ لدخول البضائع للبلاد .. ومن تلك المنافذ يتم التهريب .. أو تقدير قيمة جمركية لا تتناسب مع قيمة البضائع .. كما أن المستخلص الجمركي يعرف الالاعيب لتمرير البضائع دون سداد أي رسوم للدولة ولكن يدفع رشاوي حتى تخرج البضائع من الدائرة الجمركية .. أتمنى أن تكون الموانئ تحت قيادة الجيش فهي نقطة حدودية يتم عن طريقها دخول البضائع والتي نسمع كثير أنها كانت تضم ممنوعات أو أن مشمول الحاوية ليس كما هو وارد بالاوراق وأصحاب الذمم الخربة كثيرون وليس بالسهل مقاومة اغراءات المال.

عدد الردود 0

بواسطة:

اتقوا الله حق تقاتة

وحيث أنه بلغ السن القانونى للمعاش منذ أول فبراير الحالى فهو ليس موظفا جمركيا ولا على قوتها

والسؤال ما علاقة هذا الرجل بالجمارك ؟ولماذا اطلق علية موظف جمارك وهو على المعاش ؟وليس دفاعا عن الذى كان موظفا بجمارك السويس ثم احيل للمعاش اول شهر فبراير وقد تم القبض علية بعد احالتة للمعاش اى انة ليس لة علاقة بالعمل الوظيفى بل هو الان حر نفسة وشئ طبيعى يعمل بمهنة المحاماة او التخليص او وسيط وهى مهنة موجودة والعمل بها وطبيعتها داخل وخارج الدائرة الجمركية ولاارى ان هناك شئ فى الموضوع الا تشوية صورة العاملين بالجمارك والموظف اكرر ليس لة علاقة بالجمارك اثناء ضبطة لانة خرج للمعاش والان يعمل باى مهنة تساعدة وتعينة على اعباء الحياة وهذا الرجل يطالب بتعويض لانة عمل حر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة