على طريقة عارضات الأزياء..اختارى تصفيفه شعر "رومانسية" لاحتفالات عيد الحب

السبت، 04 فبراير 2017 01:00 ص
على طريقة عارضات الأزياء..اختارى تصفيفه شعر "رومانسية" لاحتفالات عيد الحب تصفيفات شعر مميزة
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الاحتفال بعيد الحب تستعد الفتيات والنساء لإعداد أدق تفاصيل إطلالاتهن، وتأتى فى المقدمة تصفيفات الشعر التى سيظهن بها، والتى قد تزيد من جمال وجاذبية إطلالتهن، وتجعلهن محط لخطف الأنظار، واليوم على طريقة عارضات الأزياء نقدم لكِ عدة تصفيفات "ناعمة" تناسبك باحتفالات عيد الحب "الفلانتاين".

ايزابيل جولار

أيزابيل جولار

إذا كنتِ تريدين أن تكونى صاحبة الإطلالة الرومانسية، فتصفيف شعرك بـ "ديل حصان" أعلى الرأس هو أفضل اختيار، وذلك لكى تظهرى المجوهرات التى سترتديها، وهى إحدى أسرار "إيزابيل جولار" فى الحفاظ على إطلالتها بسيطة وساحرة، وكذلك تفضل عارضة الأزياء "أدريانا ليما" هذه التصفيفة.

ادريانا ليما

أدريانا ليما

يمكنك أيضاً أن تصففى شعرك بشكل عشوائى مع لم بعض خصلاته، وذلك لكى تكونى ذات إطلالة مميزة مثل "بربرا بالفين"، وعن الإطلالة المفعمة بالأنوثة عليكِ أن تستوحيها من السوبر موديل "ميرندا كير"، فتركيزها على الظهور بشعر مموج يبرز جمالها بنسبة أكبر، كذلك تصفيفة شعر الشقراء "روزى هنتنجتون وايتلى" المموجة تناسب تماماً احتفالات "الفلانتاين".

بربرا بالفين

بربرا بالفين

روزي هنتنجتون وايتلي

روزى هنتنجتون وايتلى

و للـ "ضفاير" مكان كبير بين تصفيفات شعر عيد الحب، كونها تعتمد فى أغلب الأحيان على الابتكار الممزوج بالأناقة، مثل تصفيفه شعر عارضة الأزياء الفرنسية  "كونستانس جابلونسكى".

عارضة الأزياء كونستانس جابلونسكي

عارضة الأزياء كونستانس جابلونسكى

ميرندا كير

ميرندا كير









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة