موجز أخبار مصر.. السيسى يفاجئ طلبة الحربية بزيارة فجرا ويشاركهم الإفطار

الجمعة، 03 فبراير 2017 06:14 م
موجز أخبار مصر.. السيسى يفاجئ طلبة الحربية بزيارة فجرا ويشاركهم الإفطار الرئيس السيسى يزور الكلية الحربية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددًا من التقارير والموضوعات المهمة، فى مقدمتها، تغطية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الكلية الحربية، التى تفقد خلالها مراحل الإعداد البدنى والمهارى المختلفة لطلبة الكلية، للاطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التى يتمتع بها الطلبة، وذلك بحضور الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى.
 
 
وإلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساءً..
 
 
فاجأ الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم، الجمعة، طلبة  الكلية الحربية بزيارة، حيث تفقد مراحل الإعداد البدنى والمهارى المختلفة لطلبة الكلية، للاطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التى يتمتع بها الطلبة، وذلك بحضور الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى.
 
 
 
أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها، اليوم الجمعة، أن وزير الثقافة الفرنسى، أكد أنه سيتم إعادة افتتاح متحف اللوفر، غدا السبت، رغم الهجوم الإرهابى الذى وقع اليوم عليه.
 
 
 
استقبل مطار شرم الشيخ الدولى أول ىرحلة عراقية قادمة من  مطار بغداد إلى شرم الشيخ، وعلى متنها 80 راكبا، وتم استقبال الركاب بالورود داخل صالة الوصول.
 
 
 
أفادت فضائية "extra news"، فى خبر عاجل لها، اليوم الجمعة، أن وزارة الخزانة الأمريكية تعلن فرض عقوبات على إيران تشمل 13 شخصا و12 كيانا.
 
 
 
أكد العميد عصام خضر، مدير العمليات بمحافظة جنوب سيناء، ارتفاع عدد الوفيات بحادث انقلاب أتوبيس رحلات على طريق نويبع، إلى 8 وفيات حتى الآن، منهم 5 إناث و2 من الذكور منهم السائق وطفل، وأيضا إصابة 42 من مستقلى الأتوبيس.
 
 
 
قال الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بمحافظة جنوب سيناء، إنه تم اتخاذ التدابير اللازمة من أجل نقل المصابين فى حادث انقلاب الأتوبيس السياحى على طريق نويبع، منذ قليل، حيث تم نقل الحالات الخطيرة إلى مستشفى شرم الشيخ، والحالات المتوسطة لمستشفى دهب والبسيطة إلى مستشفى نويبع.
 
 
 
يشارك وزير الخارجية الفرنسى، جون مارك ايرولت، الاثنين المقبل، فى اجتماع مجلس الشئون الخارجية للاتحاد الإوروبى، فى لوكسمبورج، لبحث عدد من الملفات وعلى رأسها التعاون مع مصر والملفين الليبى والسورى وعملية السلام فى الشرق الأوسط.
 
 
 
أكد المرصد السورى لحقوق الإنسان وقوع تفجير فى مدينة حلب اليوم الجمعة، ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الأشخاص معظمهم من الأطفال.
 
 
 
أبدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، سعادته من النشاط والمجهود المبذول من قبل طلاب الكلية الحربية فى التدريبات، موجها حديثه إليهم خلال زيارة للكلية الحربية، قائلا: "أنتم مسئولون عن حماية بلدكم.. واحنا بنسلمكم راية الدفاع عن مصر وهذه أمانة كبيرة ولازم تحفظوا عليها".
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة