أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على الكتب الأكثر مبيعا بمعرض الكتاب.. أحمد يونس وهشام الجخ فى المقدمة

الجمعة، 03 فبراير 2017 12:00 ص
تعرف على الكتب الأكثر مبيعا بمعرض الكتاب.. أحمد يونس وهشام الجخ فى المقدمة معرض القاهرة للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الكتاب الأكثر مبيعا" إحدى الطرق التى يقاس بها نجاح الكتاب خاصة فى المعارض والمهرجانات الكبيرة، لذا نرصد الكتب الأكثر مبيعا فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 48.

رواية نادر فودة.. قبل البداية "الوقاد"

فى مكتبة "ألف" استطاعت أن تحقق نسبة مبيعات عالية على مدار الأسبوع الماضى، وقامت ببيع ما يقرب من900 نسخة من رواية "نادر فودة.. قبل البداية (الوقاد) من تأليف المذيع أحمد يونس، فهذا الكتاب يصنف على أنه ضمن الكتب التى تعتمد على الخيال والرعب.

الديوان الأول لـ هشام الجخ

تمكنت دار أجيال، من بيع ما يقرب من 5 آلاف نسخة من  الديوان الأول للشاعر هشام الجخ،كما يتضمن الديوان  CD، بصوت الشاعر هشام الجخ.

رواية "أنت.. فليبدأ العبث"

أما فى مكتبة ديوان، فحققت "رواية أنت.. فليبدأ العبث" للكاتب محمد صادق، نسبة مبيعات عالية، حيث إنها باعت ما يقرب من  200 نسخة،  ويغلب على الرواية الطابع الأجرامى و الغموض أكثر من الرعب.

كتاب اللغز وراء السطور

وفى مكتبة الشروق، حققت رواية اللغز وراء السطور للكاتب أحمد خالد توفيق، نسبة مبيعات عالية، وتضمن الكتاب مجموعة مقالات تخص عالم الكتاب، والمقرر طرحه خلال الفترة القليلة القادمة.

 رواية تذكرة وحيدة للقاهرة

حققت رواية تذكرة وحيدة للقاهرة للكاتب أشرف العشماوى،  فى دار مصر اللبنانية، نسبة مبيعات عالية، تدور أحداث الرواية عن النوبة والعنصرية التى يتعرضون إليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة