بالصور.. "الأخوة الأعداء فى بنى سويف".. 4 أشخاص يقتلون أخيهم الأكبر لخلاف على "حجرة".. وآخر ينهى حياة شقيقه بطعنة سكين بسبب "معزتين".. والنيابة تعاين الجثتين وتأمر بالدفن بعد العرض على الطب الشرعى

الجمعة، 03 فبراير 2017 04:30 م
بالصور.. "الأخوة الأعداء فى بنى سويف".. 4 أشخاص يقتلون أخيهم الأكبر لخلاف على "حجرة".. وآخر ينهى حياة شقيقه بطعنة سكين بسبب "معزتين".. والنيابة تعاين الجثتين وتأمر بالدفن بعد العرض على الطب الشرعى جثمان حمدى أثناء خروجه من المستشفى
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة بنى سويف أبشع حادثتى قتل، خلال الساعات الماضية، قتل خلالها الأخوة الكبار على يد أشقائهم الصغار بقريتى نزلة الديب التابعة لمركز سمسطا، وكوم أبو خلاد التابعة لمركز ناصر.

الواقعة الأولى كانت لأربعة أشقاء من الأم الثانية، تجردوا من كافة مشاعر الإنسانية، وهجموا على شقيقهم الأكبر، وتناوبوا ضربه على رأسه بالشوم والعصى، ليلقى مصرعه فى الحال بسبب الخلاف على حجرة.

"اليوم السابع" انتقل لقرية نزلة الديب التابعة لمركز سمسطا، ورصد تمركزا لقوات الأمن داخل الشارع الضيق الذى يسكن به الأشقاء الخمسة، وغلق أبواب منازل الشارع جميعاً، والتقى ببعض السيدات اللاتى يجلسن أمام منازلهن على ناصية الشارع الذى وقعت بداخلة الجريمة، وأكدن أن مشادات كلامية حدثت بين المجنى عليه وأشقاؤه الأربعة على حجرة صغيرة تقع أمام منازل الأشقاء الخمسة، بناها المجنى عليه واعترض عليها أشقائه.

وأضافت إحدى سيدات القرية: استيقظنا فى ساعة مبكرة على صوت صراخ وعويل نساء الشارع، لنفاجأ بـ "حمدى سعيد محمد أحمد" طريح الأرض جثة هامدة، مشيرة إلى أن أولاده أخبروهم بقيام أشقاء المجنى عليه بتناوب الضرب عليه بسبب خلافات على الغرفة، وأن الشرطة ضبطت أشقاء "حمدى"، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزى.

وأمام المشرحة تجمع العشرات من أهالى القرية يتقدمهم نجل المجنى عليه "عبدالله" 13 عاما، وأشقائه البنات، وبعض السيدات فى حالة بكاء وصراخ، إلى أن انتهى الطب الشرعى من معاينة الجثة، وأدى أقارب المجنى عليه صلاة الجنازة على الجثة، داخل مسجد المستشفى عقب صلاة العصر، واتجهوا إلى مقابر العائلة بقرية زاوية الناوية القريبة من مسقط رأسه.

وكان المقدم مصطفى أبو طالب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة سمسطا، تلقى بلاغاً بمصرع فلاح داخل قرية نزلة الديب التابعة لدائرة المركز، وانتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة سمسطا، قادها المقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد الفقى معاون المباحث، إلى مكان البلاغ، حيث تبين أن المتوفى يدعى "حمدى سعيد محمد أحمد" 52 سنة، فلاح، مقيم بذات القرية، وعليه آثار ضرب مبرح على الرأس، وأنحاء متفرقة من الجسم.

ودلت التحريات على أن أشقاء المجنى عليه "عصام" 39 سنة، و"مختار" 38 سنة، و"هيثم" 36 سنة، و"علاء" 33 سنة، تناوبوا ضربه بالشوم والعصى على رأسه حتى فارق الحياة.

وأضافت التحريات أن خلافات جيرة على إحدى الغرف التى بناها المجنى عليه أمام منازل المتهمين الأربعة، تسببت فى حدوث مشادات كلامية أكثر من مرة بين الأشقاء الأربعة، وشقيقهم الأكبر من "أم ثانية"، نتجت عنها إقدام الأربعة على التخلص منه، فتم ضبط المتهمين، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة بمركز سمسطا لمباشرة التحقيقات، والتى صرحت بدفن الجثة.

وعلى غرار قصة هابيل وقابيل، شهدت قرية كوم أبو خلاد التابعة لمركز ناصر، واقعة مؤسفة عندما أقدم عامل على التخلص من شقيقة الأكبر طعناً بالسكين، لخلافات على تجارة الماعز.

ورد بلاغا للمقدم محمد الخولى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة ناصر، يفيد بمصرع "عاطف. م.ب" 40 سنة فلاح، مقيم قرية كوم أبو خلاد التابعة لدائرة المركز، داخل منزله، فانتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة ناصر، قادها المقدم محمد الخولى رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر المركزى.

ودلت التحريات على إقدام شقيق المجنى عليه "على" 34 سنة، على قتل شقيقة الأكبر طعناً بالسكين، بسبب خلافات بينهما على أموال "ماعز" يتاجران فيها، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بتدخل الجيران، لكنها تجددت مرة أخرى، وعلى إثرها قتل "على" شقيقة الأكبر بعدة طعنات فى أنحاء متفرقة بالجسم.

تم ضبط المتهم، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة بمركز ناصر لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بدفن الجثة عقب معاينة الطب الشرعى والنيابة لها، واعترف المتهم بطعن شقيقه بالسكين لنشوب خلافات على أموال خاصة بتجارتهما المشتركة فى الماعز.

الأهالى ينتظرون خروج الجثمان من مستشفى سمسطا
الأهالى ينتظرون خروج الجثمان من مستشفى سمسطا

 

الجثمان أثناء خروجه من المستشفى
الجثمان أثناء خروجه من المستشفى

 

بنات المجنى عليه
بنات المجنى عليه

 

منزل المجنى عليه
منزل المجنى عليه

 

تمركز أمنى أمام المنزل
تمركز أمنى أمام المنزل

 

خروج الجثمان من المستشفى
خروج الجثمان من المستشفى

 

الشارع الذى شهد الجريمة
الشارع الذى شهد الجريمة

 

أمام مسجد المستشفى
أمام مسجد المستشفى

 

الأهالى أمام مشرحة المستشفى
الأهالى أمام مشرحة المستشفى

 

منزل المجنى عليه
منزل المجنى عليه

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة