4 أشقاء يقتلون أخيهم الأكبر لخلافات على "غرفة" فى بنى سويف

الخميس، 02 فبراير 2017 11:37 ص
4 أشقاء يقتلون أخيهم الأكبر لخلافات على "غرفة" فى بنى سويف المقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث سمسطا
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل 4 أشقاء شقيقهم الأكبر، ضربًا بالشوم على رأسه، إثر خلافات نشب بينهم على غرفة بقرية نزلة الديب التابعة لمركز سمسطا، جنوب غرب محافظة بنى سويف.
 
وتلقى اللواء محمد الخليصى، مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائى، بورود بلاغ من المقدم مصطفى أبو طالب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة سمسطا، يفيد مصرع فلاح داخل قرية نزلة الديب التابعة لدائرة المركز.
 
وانتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة سمسطا، قادها المقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد الفقى معاون المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن المتوفى يدعى حمدى سعيد محمد أحمد-52 سنة، فلاح ومقيم ذات القرية، وبه أثار ضرب مبرح على الرأس، وأنحاء متفرقة من الجسم.
 
ودلت تحريات المقدم مصطفى أبو طالب، رئيس مباحث المركز، أن أشقاء المجنى عليه، وهم: "عصام" -39 سنة، "مختار"-38 سنة، "هيثم"- 36 سنة، "علاء" - 33 سنة، تناوبوا الضرب بالشوم والعصى على رأس المجنى عليه حتى فارق الحياة فى الحال.
 
وأضافت تحريات المقدم مصطفى أبو طالب، أن خلافات جيرة على إحدى الغرف التى بناها المجنى علية أمام منازل المتهمين الأربعة، تسببت فى حدوث مشادات كلامية أكثر من مرة بين الأشقاء الأربعة، وشقيقهم الأكبر من "أم ثانية"، نتجت عنها إقدام الأربعة على التخلص من شقيقهم.
 
وتم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بمركز سمسطا لمباشرة التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة