خالد صلاح

وزير الدفاع يلتقى رجال حرس الحدود.. ويؤكد: تأمين حدود مصر مهمة مقدسة

الجمعة، 03 فبراير 2017 01:37 م
وزير الدفاع يلتقى رجال حرس الحدود.. ويؤكد: تأمين حدود مصر مهمة مقدسة الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى
كتب زكى القاضى
إضافة تعليق

أشاد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بالجهد الذى يبذله رجال حرس الحدود فى التصدى بكل إصرار وعزيمة للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التى تستهدف المساس بالأمن القومى المصرى عبر الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، مؤكدا أن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والاستعداد لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها البرية والساحلية والتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بحدود مصر وأمنها القومى، جاء ذلك خلال لقاؤه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود قوات حرس الحدود 

ونقل القائد العام تحية تقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بالدور البطولى لرجال حرس الحدود الذين يواصلون الليل بالنهار، ويثبتون كل يوم أنهم على قدر المسئولية التى يحملون أمانتها برغم كل المصاعب والتحديات .

وأشار الفريق أول صدقى صبحى، إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وحدات حرس الحدود، وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات والنظم القتالية، والاهتمام بالفرد المقاتل إداريا ومعيشيا ومعنوياً، وتوفير كافة الإمكانات لإحكام السيطرة الأمنية بجميع النقاط والمنافذ الحدودية.

وأدار القائد العام حوارا مع رجال حرس الحدود استمع فيه لأرائهم واستفساراتهم، وطالبهم باليقظة والجاهزية الدائمة والاستعداد القتالى العالى، مؤكدا أن تأمين حدود مصر وحماية أمنها القومى مهمة مقدسة لا تهاون فيها، وطالبهم بالتفانى فى تنفيذ المهام بكل الجهد والإخلاص والشرف، لتظل قوات حرس الحدود أحد دروع القوات المسلحة الحامية لأمن مصر القومى.

 وكرم وزير الدفاع المتميزين من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين وجنود حرس الحدود، تقديرا لجهودهم وتفانيهم فى أداء المهام والواجبات المكلفين بها، ونجاحاتهم المتتالية فى ضبط العديد من عمليات التسلل والتهريب عبر الحدود الممتده على جميع الاتجاهات الاستراتيجية للدولة .

حضر اللقاء قادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة.

 

1-الفريق-أول-صدقي-صبحي-القائد-العام-للقوات-المسلحة-وزير-الدفاع-والانتاج-الحربي-يلتقي-برجال-حرس-الحدود
 الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي يلتقي برجال حرس الحدود

 

2-الفريق-أول-صدقي-صبحي-القائد-العام-للقوات-المسلحة-وزير-الدفاع-والانتاج-الحربي-يلتقي-برجال-حرس-الحدود
 الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي يلتقي برجال حرس الحدود

 

3-الفريق-أول-صدقي-صبحي-القائد-العام-للقوات-المسلحة-وزير-الدفاع-والانتاج-الحربي-يلتقي-برجال-حرس-الحدود
 الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي يلتقي برجال حرس الحدود

 

4-الفريق-أول-صدقي-صبحي-القائد-العام-للقوات-المسلحة-وزير-الدفاع-والانتاج-الحربي-يلتقي-برجال-حرس-الحدود
 الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي يلتقي برجال حرس الحدود

 

5-الفريق-أول-صدقي-صبحي-القائد-العام-للقوات-المسلحة-وزير-الدفاع-والانتاج-الحربي-يلتقي-برجال-حرس-الحدود
 الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي يلتقي برجال حرس الحدود

 

الفريق-أول-صدقي-صبحي-القائد-العام-للقوات-المسلحة-وزير-الدفاع-والانتاج-الحربي-يلتقي-برجال-حرس-الحدود
الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي يلتقي برجال حرس الحدود

إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

wadi

makers

خصم إضافي بقيمة 100 ريال\درهم على الآت صنع القهوة على الطلبات أكثر من 999 ريال\درهم‎

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عبد الجواد

مهمتكم ياخير أجناد الارض من المهام المقدسة

الدفاع عن الوطن ارضا وعرضا ، فى البر والبحر والجو هى من مهام قواتنا المسلحة المصرية الباسلة ، الحدود البحرية والمياه الاقليمية والسيادية والاجواء المصرية وامن مصر القومى بكل دوائره فى الداخل والخارج هى من مهام قواتنا المسلحة المصرية الباسلة وهى من المهام الاساسية والمقدسة . المؤسسة العسكرية المصرية تمثل منظومة الانضباط وقيم التفانى فى العمل وانكار الذات والاتقان والاخلاص للوطن والتضحية من اجله والدفاع عنه فى الداخل والخارج . تمنيت يوما ان اكون يوما عازفا لاعزف لتلك المؤسسة العريقة وهى القوات المسلحة المصرية الباسلة اجمل الالحان ، وتمنيت ان اكون شاعرا لانظم لها اجمل الاشعار ، وتمنيت ان اكون كاتبا لاسطر لها اجمل الكلمات واعظم الجمل . كل التحية والتقدير والاحترام لكل جندى فى قواتنا المسلحة . حفظكم الله ياخير أجناد الارض من كل سوء ومكروه ، ووفقكم الله سبحانه وتعالى فى كل التدريبات والمشاريع الميدانية والمناورات بين الاشقاء والاصدقاء ، ووفقكم الله فى حقظ الامن والسلم المصرى والعربى ، الاقليمى والدولى ، وكل عام وانتم بخير .

عدد الردود 0

بواسطة:

جندي مصري سابق

الجيش مصنع الرجال

تشرفت و التحقت بالجيش و كان تجنيدي في سلاح حرس الحدود .. و كنت اقف خدمة على الاماكن التى كنت أخدم بها !!!! دور جندي حرس الحدود هو حماية حدود مصر من تهريب المخدرات و السلاح و حماية حدود مصر من الارهاب و كثيرا ما اصطاد قناصة مصر ارهابيين يحملون سلاح و انفجر في وجوههم قبل ان يدخلوا من بوابات الحدود المصرية .. في معسكر التدريب تعارفنا كاصدقاء .. مازالت صداقتنا مستمرة بعد التجنيد و عندما تم ترحيلنا للوحدة الاساسية على الحدود المصرية كنا مثل اسرة واحدة في السرية نسأل على بعضنا و نحرص على سلامة و امان حدودنا كل جندي كان يقدم كل معرفته و ثقافته لخدمة السرية ..فمن يعرف لغات او ميكانيكا او حتى طهي الطعام ..!! حقيقي فترة التجنيد كانت مرحلة حاسمة في حياتنا و كما كان يقول المعلم في فترة التدريب الجيش هو مصنع الرجال .فترة التجنيد غيرت في شخصية كل منا و اصبحنا اكثر انضباطا و اكتر التزاما و قدرة على تحمل المسئولية . حاليا اعمل بشركة بالصحراء و مازالت فترة التجنيد في ذاكراتي ..و مازال اصدقاء الجيش نتقابل و نطمئن على بعضنا .. الجندي المصري يحب بلده ووطنه و مستعد ان يضحي بروحه فداء لبلادنا الغالية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة