أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "مصر للطيران" تقيم حفل تعارف لوكلاء السياحة بمسقط

الإثنين، 27 فبراير 2017 11:23 م
بالصور.. "مصر للطيران" تقيم حفل تعارف لوكلاء السياحة بمسقط السفير المصرى وأعضاء السفارة ومدير ومسؤولى مصر للطيران
مسقط – محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم محسن رمضان مدير مكتب مصر للطيران بمسقط حفل استقبال وتعارف لوكلاء السياحة والسفر والعاملين بمجال الطيران والسياحة فى سلطنة عمان، وذلك من أجل تنشيط الحركة السياحية وزيارد التعاون السياحى بين مصر وسلطنة عمان، بحضور صبرى مجدى صبرى سفير مصر لدى سلطنة عمان والعميد المتقاعد وليد بن عمر الزواوى، وأعضاء السفارة المصرية ومصر للطيران وعدد كبير من وكلاء السياحة والمسؤولين بسلطنة عمان.
 
السفير المصري واعضاء السفارة ومدير ومسؤولي مصر للطيران
السفير المصري واعضاء السفارة ومدير ومسؤولي مصر للطيران
 
وقال محسن رمضان عبدالمحسن مدير مكتب مصر للطيران بمسقط، إن هذا الاحتفال من أجل توطيد العلاقات بين شركة مصر للطيران ووكلاء السياحة والعاملين بالمجال السياحى بالسلطنة وتعريفهم بالخدمات الجديدة التى تقدمها مصر للطيران الى جانب تعريفهم بالوجهات السياحية المختلفة بجمهورية مصر العربية والتعريف بوجهات مصر للطيران العديدة من خلال شبكة مصر للطيران بالاضافة الى الوجهات المتعددة التى يمكن الوصول اليها من خلال شبكة تحالف "استار آلاينس"، وكذلك خلال المشاركة بالرمز مع شركات الطيران الأخرى.
 
السفير صبري مجدي والعميد وليد الزواوي وياسر ابراهيم والحضور
السفير صبري مجدي والعميد وليد الزواوي وياسر ابراهيم والحضور
 
وأضاف محسن رمضان، خلال الحفل أن مصر للطيران ستزيد من رحلاتها بين مسقط والقاهرة بدءاً من آخر شهر مارس، لتصل عدد الرحلات إلى 5 رحلات أسبوعية بدلاً من 3 رحلات إلى جانب العديد من التخفيضات والعروض فى المرحلة القادمة.
 
محسن رمضان يكرم العميد وليد الزواوي
محسن رمضان يكرم العميد وليد الزواوي
وعن الجديد فى مصر للطيران قال رمضان، إن مصر للطيران تسلمت الطائرة الثانية من أصل 9 طائرات من طراز ( بوينج 800 – 737 ) التى تمتاز بإمكانياتها العالية وشاشة مستقلة لكل راكب.
محسن رمضان يلقي كلمته
محسن رمضان يلقي كلمته
 
أما عن السوق العمانى فقال قدمنا منتج وخدمة جديدة للركاب فى حالة رغبتهم فى السفر بحقيبة واحدة بسعر خاص الى جانب السعر المخصص للسفر بحقيبتين، وأيضاً الأسعار المتميزة الجديدة للسفر إلى القاهرة ونقاط  ما وراء القاهرة والأكثر من خمسة عشر نقطة مثل (لندن وباريس ، نيويورك ، فرانكفورد ، ميونخ ، برلين ، دار السلام ، الخرطوم و جوبا ، أديس أبابا ، نيروبي ، وأسمره ، نجامينا .. عنتيبى ) . على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة