مسئول بـ"مصر للطيران" فى تنزانيا: انتعاشة بحركة خط القاهرة - دار السلام

الأحد، 26 فبراير 2017 03:05 م
مسئول بـ"مصر للطيران" فى تنزانيا: انتعاشة بحركة خط القاهرة - دار السلام طائرة مصر للطيران ـ صورة أرشيفية
دار السلام (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو راشد المدير الاقليمى لشركة مصر للطيران فى تنزانيا أن حركة الرحلات الجوية بين القاهرة ودار السلام شهدت انتعاشا فى الآونة الأخيرة، موضحا إنها ارتفعت بنسبة 15% إلى 25% عن المعدلات السابقة.

وقال المدير الاقليمى لشركة مصر للطيران فى تنزانيا فى تصريح إن هناك استراتيجية تستهدف زيادة الرحلات الجوية بين القاهرة ودار السلام بنهاية العام الحالى 2017، مضيفا أن هناك رحلتين أسبوعيا "خط مباشر" يومى الأحد والاربعاء، ولفت إلى أن الحركة من وإلى دار السلام تعتمد على نقاط الارتكاز فى القاهرة "الترانزيت" ،سواء من أوروبا أو الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن موقع مصر الجغرافى المتميز يساهم فى اختيار الشركة خاصة المتجهين إلى منطقة الشرق الاوسط واوروبا. واشار إلى أن خط مصر للطيران يشهد اقبالا من مختلف الجنسيات بفضل العروض الجيدة التى يتم اطلاقها.

وأوضح أنه يتم اتخاذ عدة آليات فى إطار المنافسة مع شركات الطيران الأجنبية من بينها العروض التى يتم اطلاقها وتساهم فى انعاش حركة الطيران وجذب شرائح جديدة، فضلا عن التواصل المستمر مع شركات السياحة التى يفضل الراكب الاستعانة بها، وتمتلك اكثر من بديل فى أسعار الطيران، مشيرا إلى انه يتم التواصل معهم وعمل علاقات جيدة بهدف تنشيط الحركة من خلال تقديم خدمة متميزة وعروض اسعار مناسبة.

وأكد عمرو راشد على أن مصر للطيران معروفة وتتميز بكفاءة الطيارين المصريين على أعلى مستوى، وكذلك جودة الخدمات المقدمة من خلالها. ونوه بأنه الشركة تقوم أيضا بعمل ترويج لبعض البرامج السياحية بمصر فى تنزانيا، والتى تنظمها شركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك" لجميع المدن السياحية المصرية مثل شرم الشيخ وأسوان والأقصر والغردقة والقاهرة من خلال الشركات السياحية، مؤكدا أن مصر تتميز بالاماكن السياحية الرائعة والمتنوعة وتنفرد فى انخفاض اسعارها مقارنة بالدول الاخرى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

المجاهديين فى الشركة الوطنية

تجاهل الفعل والمحاسبة على رد الفعل:-

تجاهل الفعل والمحاسبة على رد الفعل:- أحدى الأماكن التخصصية بالشركة الوطنية يتم التعمد الأضرار بالأفراد فى كل مايتعلق بحقوقهم من مستلزمات العمل من مكان وأجهزة وترقيات وتعمد التكرار عام بعد عام لعد م مجاراتهم وتغميض العين عن مخالفات وأهدار مليارات دولارات وأرسال رسالة أما تغميض العين او العزل والترقية لجميع الأفراد من صغير بتزوير لكبير أو كبير أوشك على المعاش بعد شهريين أو صاحب الجزاءات العريضة أو المتورط فى مخالفات أو الغائب عن الشركة بالعشرات السنيين والأقل درجة وفوزهم جميعاٌ بالترقيات العليا أما الغير مجارى للفساد تنزيله أسفل السافليين وبقى لهم المفر الوحيد بعد اللجؤء لجميع القيادات الوطنية بالشركة والوزارة بالشكوى والتى فى علم الغيب هل تعرض عليهم أم يتم حفظها بقوى الشر وبالتالى اللجوء لأجهزة الدولة السيادية بعد تعذر جميع الحلول الشرعية السلمية

عدد الردود 0

بواسطة:

الله أكبر من كل شىء

الله خير منتقم

ى أنتظار نتيجة تحقيقات الشركة الأم للطيران فى الأتهامات المنسوبة (رشوة –واسطة) من أنتداب أحد المهندسيين بعد عودته من أجازة بدون مرتب 15 عام وترقيته من درجة ثانية الى الأولى عتد العودة وبالرغم من عدم شغله أى منصب أدارى (رئيس قسم –مدير أدارة-مديرعام) تم القفز به من الشركة الأم للشركة التابعة مرة واجدة من مهندس لم يشغل رئيس قسم أو مدير أدارة أومشرف الى مدير عام والتحقيقات شقين من هو قام بالموافقة على أعطاءه هذه الحقبة من الأجازات مما يعنى عدم الحاجة أليه والشق الأخر هو بمجرد عودته تم القفز به على أشلاء زملائه جميعاٌ ونقله ألى شركة تابعة أخرى بدون أمضاءه فى شركته الأصليه أيام والمفترض عام كامل حسب القانون ثم أنتدابه مدير عام لمصلحة شخصية وليست لمصلحة العمل والتحقيقات لمعرفة من المستفيد !!؟؟!!!؟؟ فى الشقين شق هو السماح له 15 عام اجازة فى الوقت الذى تتم الأجابة بالنفى فى مجرد شهور أو عام اجازة لموظفيين أخريين """" والشق الأخر هو المرة الأولى أنتداب مدير عام لم يشغل اةى منصب أدارى من قبل مثل رئيس قسم م أدارة مشرف .. والجزء الخفى من الصورة هو أهدار مال عام فى الشركة التابعة فى هذا التخصص بالمليارات الدولارات بسبب الشركة الأم ون مايتم هو تعيين مدير عام من الشركة الأم للمدارة على الفساد ولعزل ومحاربة كل من هو محارب للفساد فى الشركة التابعة بعزله وطرده من مكانه وألغاء أنتدابه بأدارته وجعله عبرة لكل من هو لايمرر اهدار امال العام وبالعملة الصعبة .. وتعمد اخفاء خطابات حضور منافسيهم من أصحاب الماجستير والدكتوراة لأجتماع القابضة ودورة القيادة هى اثبات سوء النوايا.

عدد الردود 0

بواسطة:

المفاجاءة على وشك

الموضوع :بناء على تعليمات الرئيس أن كل واحد ياخد حقه ومحاربة الفساد

الموضوع :بناء على تعليمات الرئيس أن كل واحد ياخد حقه ومحاربة الفساد ومش كل واحد يعرف حد واسطة أورشوة ياخد حق زميله بخصوص التخطيات التى تتم فى الشركة الوطنية لكفاءات وأخرها حاملى الماجستير والدكتوراة والمشهدويين بكفاءتهم فى العمل بمحاولة التقليل من شأنهم بوضع أفراد لم يشغلوا أى منصب أدارى من قبل مثل رئيس قسم أو مدير أدارة أومدير عام بالأضافة ألى الدرجة الوظيفية لهم درجة ثانية وتم ترقيتهم ألى درجة أولى فوراٌ بعد عودتهم من أجازة بدون مرتب مدة 15 عام وقبل سفرهم كانوا رافضى ومحاربى فكرة دخول أحد الأفراد عليهم فى المكان وأخذ أى ميزة حتى لو من نفس الشركة وعند مجرد العودة من 15 عام تاركى الشركة ولم يكملوا عام واحد ولا أسبوع واحد فى مكانهم طبقاٌ للقانون تم أنتدابهم لشركة تابعة وتقليدهم وظيفة مدير عام لشىء تخصصى فى وقت لم يضع يديه فى هذا التخصص وقفزه على جميع زملائه المتواجديين فى الشركة التابعة والأعلى منه فى جميع المقاييس من شهادة علمية ودرجة تخصصيه ودرجة قيادية ولم يكتفى الأمر بذلك ولكن التقليل منهم بمحاولة شغل فنيين لمديرى أدارات مدة عام وجعل من هما أعلى منه فى جميع المقاييس م أدارة ربع سنوية ثم محاولة الألغاء لها وعدم تسليمهم مستلزمات العمل وتعيين افراد تتبعهم بدون أبلاغهم مرتين عند التعيين وعند صدور القرار للتقليل منهم وحرمانهم من أى حقوق.بالأضافة لمحاولة الأستيلاء على أمكانهم بالعمل .ومتحد مع من هو بمشكلة أخلاقية بشركة أخرى وهو من قام بترشيحه والغرض التربح من المال العام لفواتير بالمليارات الدولارات قى وقت الدولة والشركة بحاجة أليهم فى الأزمة الحالية . هو كسر بذلك شكوى حاملى الماجستير والدكتوراة للرقابة الأدارية من الشركة الوطنية وتعليمات الرئيس أن كل واحد ياخد حقه ولا وجود للواسطة والرشاوى والتهيئة لذلك بعدم التبليغ لزملائه بحضور اجتماع رئيس القابضة مع الماجستير والدكتوراة وبالتالى عدم درج أسمائهم فى القائمة الأولى لدورة أعداد القيادات والتى تمت بالواسطة والمحسوبية كما تم من قبل فى أحدى الأنشطة الرياضية وأن مايتم هوتكرار ماتم من قبل بشغل من هو غير مؤهل لهذا المكان بالتزوير والتوقيع على مخالفات وأصحاب جزاءات ومن هو دون المجموعة النوعية وترتب عليه الأقصاء المبكر لواحد يلو الأخر والسؤا ل الأن هل يتم السكوت حيث أن الساكت على الحق شيطان أخرس وتسبب فى عدم عودة رحلات دولة للطيران والسياحة مرة أخرى لعلمهم أن التعيينات والترقيات لشغل وظائف القيادات تتم بالواسطة والمحسوبية والشلالية والرشوة . ووصول التعنت ألى الذروة بتعنت منعهم من جميع حقوق العمل.من مستلزمات ومأموريات ومكافاءات وتفرغات والمشاركة فى أى نشاط للشركة . ام محاربة الفساد والشفافية للعبور بالشركة والدولة لبر الأمان .وان مايحدث هو العديد من شكاوى العامليين أما يتم حجبها أوعدم الرد اصبحت السمة الغالبة . وان القضية محسومة لأصحاب الحق قى حالة رفع قضية ولكن حبهم للشركة الوطنية والدولة هو من يأخر ويأجلهم فى حالة تردد للقيام بذلك . والسؤال هو هل يحدث أستقطاع من ماتم الحصول عليه من كل ماهى سولت نفسه للأستيلاء على حقوق الزميل !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

للظلم نهاية قادمة

المنفسنون

العنوان:نفسنة فى الشركة الوطنية أحدى الأماكن التخصصية فى الشركة الوطنية تسير بخطى أكثر من تقليدية تتمثل فى أنفاق الكثير على تكنولوجى قديمة تعود ألى الستينات ومقاومة عنيفة للتغيير وهو سنة الحياة ومخالفات عديدة تتمثل فى التالى :- 1-فواتير ومشاريع بالمليارات الدولارات لاتكمل وأحياناٌ لاتعمل وتكهينها بدل من تشغيلها وبنظام المفتاح والمتخصصييين فى أنحدار دائم ومن يحاول الأصلاح العزل هو مصيره لا مستلزمات عمل ولا حقوق عمل ولاترقيات والمضايقات المستمرة. 2- تعيين اكبر رأس بها غير متخصص للمرة الثانية وتعمد ذلك وتربص المتخصصيين والتعيينات تتم أما بالأعلان والنتيجة تتغير فى أخر ثانية وأعضاء اللجنة موجهيين لأختيار شخص يعينه غالباٌ مدارى أومشترك بالفساد . 3-تكرار ذلك فى باقى التعيينات للقيادات اسفل الرأس الكبيرة أما بالأعلات بالتوجيهه وتغيير الأسم أو الأنتداب لأختيار ماهو دون المستوى أما تزوير الوظيفه لصغره فى المخاطبات أو من هو متورط بمناقصات مشبوهه أو الغائب بالعشرات السنيين وبدون وظيفة أدارية أو الموشك على المعاش والقفز لكل هذه الفئات لتمرير المخالفات والفواتير المشبوهه والتربص لكل ماهو دون ذلك بتنزيله أسفل السافليين . 4- النقل أو العزل أو سلب الحقوق أو تشويه السمعة هو مصير كل من هو غير متعاون على ماسبق. 5-العرض القائم هو أم تمرير المخالفات وأعتماد ألأرقام باهظة بالمليارات الدولارات حتى لاتفضح كل ماهو سبق وأعتمدها لأنها فواتير دورية تهلك ميزانية الشركة الوطنية والدولة وأما النفى والعزل . 6-أحدى الأمثلة الحية من تم نقله 3 مرات وسلب جميع حقوقه فى مستلزمات العمل والترقيات وبالرغم من حصوله على تقديرات الأماكن التى تم نقله وأى مكان تواجد به ألا أن العزل والنفى مستمر والتعنت فى جميع طلباته وحقوقه وبالرغم من توفيره الملايين للشركة بتصديه لنصب شركات موردة بالدلائل 7- النسبة الأكبر من هذه الفواتير فى أحدى الشركات التابعة وأختيار القيادى بها بمعايير أخرى عما هو متعارف عليه والدليل بحث عن كل من هو تم تعيينه بها وكفاءته من البدائل. 8-وبالرغم من ماسبق لايتم القضاء على نزيف من المليارات الدولارات بسبب عدم فضح كل من هو قام بأعتمادها من السابقيين والحاليين ولايتم القضاء على عزل كل من هو لايستحل ذلك . وتبقى القضية معلقة وتثبت جميع أوضاع العامليين بدون أى تغيير فى هذه الفترة لحين تكلييف الدولة للجنة خارجية متخصصة لمراجعة كل أنفاقات الجهة التخصصيية بالشركة الوطنية فى الأم والشركات التابعة وخصوصاث الشركة التابعة المتحملة للجزء الأكبر من هذه الفواتير بمليارات الدولارات بصفة دورية وهو ماسوف يتم فى الأيام القادمة .

عدد الردود 0

بواسطة:

الشفافية

بناء على توجيهات الدولة محاربة الفساد مسئولبة مشتركة بين المواطنيين والحكومة

بناء على توجيهات الدولة محاربة الفساد مسئولبة مشتركة بين المواطنيين والحكومة كلا جميل يبقى لازم تتوافر حماية لكل من أقدم على هذه الخطوة بحفظ حقه فى المأموريات التدريبات الترقيات المكافئات مستلزمات العمل حقوقه فى التذاكر المجانية وأصدار تأشيرات والورق الخاص بذلك ...أنما التعنت معه لمجرد منعه أهدار مال عام فى عدة مرات وغضب وبطش بعض المسئوليين من ذلك يبقى فى حاجة غلط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة