أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 27 / 2 / 2017

الإثنين، 27 فبراير 2017 05:12 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 27 / 2 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 27 / 2 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، انضمام أربعة لاعبين من الإسماعيلى لمنتخب المحليين واستغلال توقف الدورى لمعالجة المصابين وتهديد المقصرين بالعقوبات.

 

الإسماعيلى يستغل توقف الدورى لتجهيز المصابين

http://www.youm7.com/3119666

 

يستغل الجهاز الفنى للإسماعيلى فترة توقف الدورى لتجهيز المصابين، حيث اشتكى باهر المحمدى ومحمد عادل جمعة من آلام فى الركبة، وأجبرت المحمدى على عدم استكمال لقاء فريقه الأخير أمام طلائع الجيش بالجولة العشرين للدورى بخلاف تعرضه لشد فى العضلى الضامة، ومن المقرر أن يغيب اللاعب من أسبوعين إلى 3 أسابيع، فيما تسببت تلك الآلام فى استبعاد جمعة من قائمة المباراة.

 

أزمة صبحى والإسماعيلى تدخل نفقا مظلما

http://www.youm7.com/3119673

 

دخلت أزمة محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى مع إدارة ناديه إلى نفق مظلم، بعدما رفض الحارس عرض الإدارة لتجديد عقده والتنازل عن جزء من مستحقاته المتأخرة مقابل رفع تجميده داخل صفوف الدراويش، حيث لا يشارك اللاعب فى المباريات ويعتمد الجهاز الفنى على محمد عواد كحارس أساسى ومعه محمد مجدى كحارس بديل.

 

الإسماعيلى يُهدد المقصرين بالتجميد بسبب "نزيف النقاط"

http://www.youm7.com/3119662

 

حذر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى اللاعبين من استمرار النتائج المهزوزة بعد تعادله أمام الطلائع ووصوله إلى التعادل الخامس على التوالى وإخفاقه فى تحقيق الانتصار، على الرغم من أن الإدارة سبق لها تحذير اللاعبين من فقدان النقاط، فى ظل حالة السخط العام من الجماهير بسبب سوء النتائج.

 

منتخب المحليين يضم رباعى الإسماعيلى استعدادًا للمغرب

تلقى نادى الإسماعيلى فاكسًا رسميًا من اتحاد الكرة يطالبه فيه بانضمام رباعى الدراويش إبراهيم حسن ومحمد فتحى ومحمود متولى ومحمد ابو المجد "بوشا" لمعسكر المنتخب المحلى، الذى سينطلق خلال الفترة الحالية استعدادًا لمواجهة المغرب خلال شهر أغسطس القادم، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين 2018 بكينيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة