أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 26 / 2 / 2017

الأحد، 26 فبراير 2017 09:05 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 26 / 2 / 2017 مدرب الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 26 / 2 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، خوض مباراتين وديتين أمام فريقى النوبى والصفوة، حصول الفريق على راحة 3 أيام، وستراكا أجازة لمدة 6 أيام.

 

الإسماعيلى يواجه النوبى والصفوة وديا فى مارس المقبل

اتفق الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة التشيكى فرانز ستراكا، على خوض مباراتين وديتين يوم 7 مارس المقبل، ضمن استعداداته خلال فترة توقف الدورى لظروف خوض منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

 

ستراكا إجازه 6 أيام فى التشيك بعد توقف الدورى

حصل التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى على راحة سلبية لمدة 6 أيام من أجل السفر إلى بلاده بدءا من اليوم الأحد مستغلا فترة توقف الدورى لخوض منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر ، لقضاء فترة الراحة مع أسرته بالتشيك ، إذ أنه لم يحصل على راحة منذ تولي القيادة الفنية للدراويش ، كما يسافر رومان بيريرا مساعد المدير الفنى مع ستراكا لقضاء فترة راحة بالتشيك قبل العودة سويا بعد نهاية مدة الإجازة لقيادة تدريبات الدراويش.

 

الإسماعيلى يستعين بالوديات لتجهيز لاعبيه خلال التوقف

استقر الجهاز الفني للإسماعيلى على خوض أكثر من مباراة ودية خلال فترة توقف الدورى قبل استئناف المسابقة من أجل تجهيز لاعبيه جيدا لاستئناف المباريات القادمة التى يسعى خلالها الدراويش لتحقيق الانتصارات أملا في العودة للمنافسة علي المراكز الأولى ومن ثم مصالحة الجماهير الصفراء الغاضبة من سوء النتائج.

 

الإسماعيلى راحة 72 ساعة.. وتعافى "جمعة" من آلام الظهر

يحصل فريق الإسماعيلى على راحة سلبية لمدة 72 ساعة بدءا من اليوم الأحد ، لمنح لاعبيه قسطا من الراحة خلال فترة توقف الدورى لخوض منافسات كأس مصر والتى ودعها الدراويش من دور الـ32 بعد الخسارة من سموحة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة