مسئول سودانى: مصر أم الدنيا ودولة آمنة ومستقرة وتجمعنا بها "علاقة دم"

الإثنين، 27 فبراير 2017 11:51 م
مسئول سودانى: مصر أم الدنيا ودولة آمنة ومستقرة وتجمعنا بها "علاقة دم" مصطفى جابر مدير الإدارة السياسية بالهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون السودانى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصطفى جابر مدير الإدارة السياسية بالهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون السودانى، إن مصر موطن الكرم والضيافة والجمال، مشدداً على أن الإعلام الإفريقى يقع على عاتقه مسئولية نقل الأخبار الحقيقية عن مصر دون الاعتماد على الاخبار التى تأتى من خارج القارة السمراء، وتابع:"مصر أم الدنيا.. ومصر دولة آمنة ومستقرة ولا يوجد بها ما نسمعه من مشاكل من هنا وهناك.. ما وجدناه فى مصر صورة مختلفة تماماً عما تنقلة وسائل الإعلام التى لديها أغراض".

وأضاف "جابر" خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن وجود إعلاميين وصحفيين من 25 دولة إفريقية بمصر الآن أمر جيد لنقل الصورة الحقيقية عن مصر من خلال ما شاهدوه بأعينهم.

وشدد مدير الإدارة السياسية بالهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون السودانى، على أن العلاقة بين مصر والسودان راسخة مهما حاول البعض العمل على زعزعتها ، وتابع:" المصالح المصرية السودانية ستظل تسير مهما حاول البعض وقفها.. والعلاقة بين مصر والسودان علاقة دم لن تتوقف مثل سير نهر النيل والهواء لا يستطيع أحد وقفهم تماماً العلاقة بين الجانبين".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

اسمع كلامك أصدقك !

اشوف أمورك أستعجب ، وما تفسيركم لتصريحات الاخ البشير المشتاق

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

ليس مسؤولا وانما موظف حكومي

ورأي شخصي لا ينطبق على كل السودانيين ولا يرون مصر بهذه الصورة .. عليه حينما يصرح ان يصرح بصفته الشخصية وليس على اساس انه موظف دولة يتقاضى راتبه من دافعي الضرائب السودانيين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

سد النهضه يعلو و يتطاول

لن تعرف مصر قيمة السودان الا عندما يبلغ العطش مبلغه وان غدا لناظره قريب ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة