بالصور.. أهالى شطانوف يلجأون للمحطات الأهلية بسبب أعطال بمحطة المياه

الأحد، 26 فبراير 2017 01:25 م
بالصور.. أهالى شطانوف يلجأون للمحطات الأهلية بسبب أعطال بمحطة المياه محطة مياة شطانوف بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يشكوا أهالى قرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، من الأزمات المتكررة لشبكة مياه الشرب المعطلة بالعديد من المناطق وغرق شوارع القرية.

وعلى بعد خطوات من مركز شباب القرية، تقع شبكة المياه ويحيط بها سور قارب على الانهيار، ملتصق به بوابة حديدية بسيطة، معلقة باحد الاعمدة الخرسانية التى تقرب من السور الذى عانى لسنوات من تصدعات، وتعرض للعديد من الشروخ الامر الذى يعرض المكان الى الاذى بشكل مستمر.

ويقول عماد عاشور، أحد اهالى القرية، "رصدنا حالة من الاهمال الشديد بمحطة مياه من المفترض أن يتم العناية بها لأنها تخدم 70 ألف نسمة، فقد أصبح سور المحطة معرضا للسقوط فى اى وقت". 

وأوضح حسين عادل، أحد أهالى القرية، أن مياه الشرب أصبحت غير صالحة للاستخدام حيث  نظافتها وتغير لونها ورائحتها الامر الذى جعلنا نعتمد اعتماد اساسى على المحطات الاهلية والفلاتر المختلفة فى الشرب. 

وتابع عثمان إبراهيم، أن الاعطال تتكرر بشكل يومى بالعديد من المناطق بالقرية بسبب عدم تغيير واستبدال الخطوط منذ سنوات طويلة، الأمر الذى أدى إلى وجود اعطال بشكل مستمر وتراكم العديد من الملوثات داخل المواسير المختلفة. 

وأشار زكريا محمد، أحد الاهالى بالقرية، أن أحد الشوارع الجانبية لمنزلة شهدت انكسارا بماسورة مياه وارتفعت المياه بالشوارع إلى ما يقرب من نصف متر، وغمرت العديد من المنازل، مؤكدا أن الأمر يحتاج الى تغيير كامل لشبكة  المياه .

وناشد الأهالى بالقرية بضرورة حل أزمة المياه بالقرية، خاصة انهم تقدموا بالعديد من الطلبات والشكاوى إلى الشركة ولكن دون أى رد من المسئولين .

 

محطة مياة شطانوف  (1)
محطة مياة شطانوف 

 

محطة مياة شطانوف  (2)
محطة مياة شطانوف 

 

محطة مياة شطانوف  (3)
محطة مياة شطانوف 

 

محطة مياة شطانوف  (4)
محطة مياة شطانوف 

 

محطة مياة شطانوف  (5)
محطة مياة شطانوف 

 

محطة مياة شطانوف  (6)
محطة مياة شطانوف 

 

محطة مياة شطانوف  (7)
محطة مياة شطانوف 

 

محطة مياة شطانوف  (8)
محطة مياة شطانوف 

 

محطة مياة شطانوف  (9)
محطة مياة شطانوف 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة