أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يعد رونى برفع كأس الرابطة

الأحد، 26 فبراير 2017 12:04 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يعد رونى برفع كأس الرابطة رونى ومورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مع ساوثهامبتون فى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين اليوم الأحد على ملعب "ويمبلى" فى تمام السادسة والنصف مساء.

مورينيو لا يهتم بالشخص الذى سيرفع الكأس

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أكد خلال تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس السبت، بأنه لا يستطيع الانتظار لبدء مباراة نهائى كأس رابطة الاتحاد الإنجليزى.

رونى فى تدريبات مانشستر يونايتد
رونى فى تدريبات مانشستر يونايتد

 

وقال المدرب البرتغالى إنه لا يهتم بشىء سوى الفوز، وأن المهاجم الإنجليزى واين رونى سيحمل الكأس تحت أى ظرف فى حال تتويج مانشستر يونايتد باللقب، حيث إن رونى ضمن القائمة الأساسية للفريق.

رونى ومورنيو
رونى ومورنيو

 

وأضاف المدرب البرتغالى قائلا "أسعى فقط للفوز بالمباراة، وإن رونى هو قائد الفريق دائما، سواء شارك بالمباراة أو جلس على مقاعد البدلاء، أو بدأ المباراة وغادر الملعب بعد ذلك أم لم يبدأ المباراة وشارك كلاعب بديل، فأنه سيرفع الكأس، ولكنى لا اعتقد بأنه يهتم بذلك الأمر مثلى تماما، فنحن جميعا نريد الفوز فقط".

ماتا يسابق الزمن للحاق بمباراة النهائى

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الإسبانى خوان ماتا لاعب وسط نادى مانشستر يونايتد، أكد أنه سيقاتل الزمن من أجل اللحاق بموعد مباراة نهائى كأس رابطة الاتحاد الإنجليزى.

خوان ماتا
خوان ماتا

 

وكان اللاعب قد اعتذر للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو عن المشاركة بالمباراة، نظرا لظروف وفاة جده فى إسبانيا ليلة أمس السبت، ولكنه تحدث مجددا مع مدرب مانشستر يونايتد وأخبره بأن انتماءه والتزامه يمنعه من التغيب على مباراة بتلك الأهمية، وأنه سيعود قبل موعد المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة