بالفيديو والصور ..محافظ البحيرة: ترقية مهندسة لإبلاغها عن رشوة..ولا تهاون مع الفساد

السبت، 25 فبراير 2017 09:00 ص
بالفيديو والصور ..محافظ البحيرة: ترقية مهندسة لإبلاغها عن رشوة..ولا تهاون مع الفساد نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، سعيها لمواجهة كل أوجه الفساد بجميع القطاعات الحكومية المختلفة بالمحافظة، لأن تغول الفساد الإدارى داخل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى بالمحافظة يؤثر بالسلب على كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

 

وقالت محافظ البحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنها لن تتوانى فى التصدى بحزم لجميع قضايا الفساد، لافتة أنها أصدرت قرارًا باستبعاد مدير إدارة التحرير التعليمية ووكيلة مدرسة وإحالة 5 موظفين للتحقيق من ضمن مواجهة الفساد، لأن تعطيل مصالح الناس وتأخير التوقيع على أوراقهم نوع من أنواع الفساد.

 

وحذرت محافظ البحيرة من التهاون مع قرارات الإزالة ووضعها حبيسة الأدراج، وأنها ستعاقب المقصرين وكل مخالف حتى يستقيم العمل، مشيرة إلى أنه طالما ينادى الجميع بالإثابة فيجب ألا يغضب من تناله يد العقاب حال الإهمال والتراخى فى العمل. 

 

وفى هذا الإطار أضافت المهندسة نادية عبده، أنها وجهت بترقية المهندسة نور الهدى عبد الواحد مديرة الإدارة الهندسية بمدينة إيتاى البارود لإبلاغها عن قضية رشوة، وستكون ضمن من يتابعون بعض المشروعات الهامة، وأن هذا التكريم سيكون حافزًا كبيرًا لجميع زملائها فى العمل للتصدى للفساد والإبلاغ عنه وعدم التهاون مع المفسدين.

 

 وأشادت محافظ البحيرة بدور الأجهزة الرقابية للتصدى للفساد بكافة أشكاله، مؤكدة أن هناك تنسيقًا كاملاً بين المحافظة والرقابة الإدارية والنيابة العامة للتصدى للفساد بكل القطاعات بالمحافظة.

 

وأوضحت محافظ البحيرة، أنها وجهت بعمل حملات توعية بأهمية مكافحة الفساد فى تحقيق التنمية المستدامة والتعريف بالمفهوم الواضح للفساد الإدارى الذى يعد عائقًا كبيرًا فى التنمية، وذلك فى إطار سياسة الدولة والقيادة السياسية الحكيمة نحو الإصلاح الإدارى ومكافحة الفسـاد.

 

وحذرت المهندسة نادية عبده جميع العاملين فى المؤسسات الحكومية المختلفة بالمحافظة من الفساد التراكمى، وهو أن يصبح الفساد مألوفًا فى بعض المؤسسات ويشجع كل مفسد غيره بأن أعين الأجهزة الرقابية عليهم، وسيتم ضبطهم حال مخالفتهم للقانون، وأنها لن تتردد فى إحالة أى فاسد للنيابة العامة.

 

الزميل جمال ابو القضل مع المحافظ
الزميل جمال أبو الفضل مع المحافظ

 

الزميل جمال ابو القضل مع المحافظ-1
الزميل جمال أبو الفضل مع المحافظ
 
اليوم السابع يحاور محافظ البحيرة
اليوم السابع يحاور محافظ البحيرة

 

محافظ البحيرة مع محرر اليوم السابع
محافظ البحيرة مع محرر اليوم السابع

 

مدير مكتب اليوم السابع بالبحيرة مع المحافظ
مدير مكتب اليوم السابع بالبحيرة مع المحافظ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed khater

شكر لمحافظة البحيرة

انا افتخر بالسيدة / ناديه عبده محافظة للبحيرة على ادارتها لملف الفساد وارجو منها ان تنظر الى ملف التربية والتعليم بكل اهتمام ومحاربه الفساد به وانا من ابناء محافظة البحيرة بالتربية والتعليم وادعو لها بالتوفيق والله ينصرها دائما على محاربه الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed khater

شكر لمحافظة البحيرة

كما انوه الى السيده المهندسة /ناديه عبده محافظة البحيرة عن اشياء توجد فى الوحدات الصحية من فساد ادارى ومالى مثل كل وحده بها اكثر من صيدلى اثنين او ثلاثه وكل واحد يذهب يوم او اثنين فى الاسبوع هذا طبعا اهدار مال عام وكذلك الاطباء تقسيم الايام على بعض والتمريض ايضا كل واحد يومين او ثلاثه غير بعض الوحدات الصحية بها اجهزه حديثه مشونه فى الكراتين ولا يتم تشغيلها لعدم الكفائه فى الموجودين بالوحدات ولو السيده المحافظة طلبت تقرير من الجهات الرقابية وسوف تعرف هذا كما يوجد بعض الوحدات تم الصرف عليها وتجديدها وتسليمها وهى غير صالحه للاستخدام والله معالكى فى معالجة هذه الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

تتكلم عن الفساد

لماذا هذا المكتب المرصع باللون الأبيض والنقوش الذهبية هل العمل على هذا المكتب يختلف كثيرا عن العمل على مكتب عادى ياسعادة المحافظ اتقى الله فى الأموال العامة والمصاريف التى لا لزوم استبدلى هذا المكتب بمكتب متواضع ولا لزوم للتبهرج .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed khater

شكر لمحافظة البحيرة

كما يوجد فساد فى المحليات ايضا بعض الموظفين لا يذهبون الى اماكن عملهم نهائيا وكل شهر يتم اخذ المرتب ويتم التوقيع لهم ولا يعرف عنهم اى احد اسماء كثيرة لا يعرفها احد فى كشوف المرتبات ارجو النظر الى هذا من الجهات الرقابية وغياب كثير يوميا من العاملين فى الوحدات المجلية فى كل المحافظة وهذا يؤدى الى التقصير فى العمل وعدم مراعاة اهل المحافظة وكذلك الاجازات بالمرتب الكامل عن طريق الوسيايط والاجازات المرضية وهمك لا يستحقوا هذا وكل ذلك اهدار مال عام وعدم مراعاة اهل البحيرة ومصالح الناس موش كل هذا فساد هذا تنويه منى لسيادتكم ولكى الله

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

مواطن بحراوى

فين الراجل المواطن البحراوى؟ شوفت يا راجل انت قلتلك امرأه بالف راجل. ربنا معاكى

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل ( مواطن مسن )

االي ررقم 3

الي رقم 3 -عفوا اخي -هذا المكتب لم يتغيرمنذ سنوات طويله -فالمحافظ الجديد تجلس علي نفس المكتب الذي جلس عليه قبلها عدة محافظين- فاذا استبدلته سيقال اسراف-ثم اين سيذهب في حالة استبداله . تمني ان تكون التعليقات موضوعية وهادفة .-شكرا .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد راغب

النجاح حليفها

اعتقد ان المهندسة/ ناديه محافظ البحيرة ستتقدم اكثر واكثر وستكون فى عملها كالنحل للعمل على كشف وملاحقة الفساد بس ياريت يساعدها المعاونين لها والمحيطين بها

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ياريت تيجى القاهره..التى ليس بها محافظا..منذ عده سنوات...حيث بها محافظين لوسط البلد ومصر الجديده فقط

..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

الى رقم 3

بغض النظر على رد رقم 6 عليك انت عايزها تقعد على طبلية مثلا ولا دكة يعني اما والله حاجة غريبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة