توتنهام يودع الدورى الأوروبى أمام جينت البلجيكى فى أبرز المفاجآت

الجمعة، 24 فبراير 2017 12:23 ص
توتنهام يودع الدورى الأوروبى أمام جينت البلجيكى فى أبرز المفاجآت مباراة توتنهام وجينت
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع توتنهام الإنجليزى بطولة الدورى الأوروبى من دور الـ32 بعد خسارته اليوم أمام جينت البلجيكى، بنتيجة 3-2 فى المبارة التى أقيمت على ملعب ويمبلى فى العاصة الإنجليزية لندن.

واستفاد جينت بفوزه بهدف نظيف وإحرازه لثلاثة أهداف على أرض السبيرز لخطف بطاقة التأهل من بين أيدى جماهير و لاعبى توتنهام، حيث انتهت مباراتى الذهاب والعودة بنتيجة 4-2 لصالح الفريق البلجيكى.

كان توتنهام قد أحرز هدفه الأول مبكراً فى الدقيقة 10 عن طريق لاعبه كريستين إريكسين، بعدها تعادل جينت عن طريق هارى كين الذى أحرز هدفاً فى مرماه بالدقيقة 20، ثم تعرض ديلى ألى إلى طرد مباشر فى الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

فى الشوط الثانى بدأ توتنهام فى الضغط مبكراً ثم أسفر هذا الضغط عن إحراز فيكتور وانياما للهدف الثانى، ووسط محاولة توتنهام لإحراز الهدف الثالث، استغل جينك هجمة مرتدة وأحرز الهدف الثالث عن طريق جيريمي بيربيت فى الدقيقة 82.

ليون يكتسح ألكمار ويتاهل لدور الـ16

عاود ليون الفرنسى فوزه على منافسه ألكمار الهولندى بنتيجة 7-1 على ملعب بارك أوليمبيك ليون، بعد أن كان قد فاز فى مباراة الذهاب على منافسه بنتيجة 4-1 على ستاد أفاس معقل ألكمار، لتصبح نتيجة المبارتين 9-2.

كوبنهاجن يستفيد من فوزه خارج أرضه

اساتفاد كوبنهاجن الدانماركى من فوزه على منافسه لودوجوريتس رازجارد البلغاري خارج أرضه فى مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ليتأهل مباشرةً إلى دور الـ16 بعدما انتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبى.

فيورنتينا ينهار أمام مونشنجلادباخ على ملعب أرتيميو فرانكى

فشل فيورنتينا فى الحفاظ على فوزه خارج أرضه فى مباراة الذهاب بهدف نظيف، بعد أن تعرض إلى خسارة قاسية على ملعبه اليوم من بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 4-2 ليتأهل الفريق الألمانىبنتيجة 4-3 بمجموع المبارتين.

جينك يتخطى أسترا جورجو الرومانى

تأهل جينك البلجيكى إلى دور الـ16 من اليوروباليج بعدما فاز على استرا جورجو الرومانى بنتيجة 3-2 بمجموع المبارتين.

روستوف يتأهل عبر بوابة سبارتا براج

تأهل فريق روستوف الروسى إلى الدور التالى، مستفيداً بفوزه على أرضه بخماسية نظيفة بعدما تعادل على ملعب سبارتا براج بنتيجة 1-1 ليفوز بمجموع المبارتين 5-1.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة