أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يجذب أندية الصين.. والجانرز يصدم برشلونة

الجمعة، 24 فبراير 2017 11:28 ص
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يجذب أندية الصين.. والجانرز يصدم برشلونة مسعود اوزيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزى، دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الصينية فى الفترة الأخيرة تمهيدًا للتعاقد معه، لاسيما بعد الانتقادات العديدة التى تعرض لها مؤخرا مع فريقه.

 

ويعانى أوزيل من تراجع كبير فى مستواه الفنى هذا الموسم، فضلا عن رفضه تجديد عقده مع الفريق فى الفترة الأخيرة.

 

أشارت صحيفة "صن" الإنجليزية، إلى أن لاعب أرسنال يمتلك عدة عروض من أندية صينية ترغب فى التعاقد معه، مشيرة إلى أن مسعود أوزيل قد يحصل على راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 300 ألف جنيه استرلينى هناك.

 

وأوضحت الصحيفة أن الازمة الوحيدة التى تواجه انتقال مسعود أوزيل إلى الدورى الصينى، هى المدة المتبقية فى عقده مع أرسنال، والتى تجعل من يريده يدخل فى مفاوضات مع النادى الانجليزى.

 

 

آرسنال يصدم برشلونة بخصوص بيلليرين

بيلليرين

بيلليرين

 

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "الجارديان" الإنجليزية، رفض نادى آرسنال الإنجليزى للعروض المقدمة له من قبل نادى برشلونة الإسبانى، لضم الظهير الايمن الشاب هيكتور بيلليرين خلال الصيف المقبل.

 

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن موقف أرسنال لن يتغير وهو رفض جميع العروض المقدمة للاعب، والتى سيتم تقديمها له مستقبلاً، ويحتاج برشلونة تعزيز الجبهة اليمنى خلال الوقت الحالى، فى الوقت الذى يعد فيه بيلليرين من ابرز المواهب الشابة بالبريميرليج.

 

تأثير كازورلا الكبير مع آرسنال

كازورلا
كازورلا

 

بعدما تلقى نادى آرسنال صدمة كبيرة ، بغياب لاعب الوسط الإسباني سانتى كازورلا لنهاية الموسم الجارى بتجدد إصابته مجددا، كشفت إحصائيات للاعب مدى تأثيره على الفريق اللندنى خلال المباريات.

 

وكانت نسبة انتصارات ارسنال فى الدوري عندما يبدأ اللاعب أساسيا 62.3%، وذلك منذ انضمامه للفريق، بينما لم ينتصر الفريق عندما 47.3% عندما يغيب.

 

ويعد اللاعب صاحب الـ31 عاما من اكثر المنحوسين فى كرة القدم، بسبب تجدد الإصابات له بشكل مستمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة