أكرم القصاص - علا الشافعي

هيئة المعارض تنظم معرضًا للكتاب على مساحة 30 ألف متر فى ديسمبر أو يناير

الخميس، 23 فبراير 2017 02:50 م
هيئة المعارض تنظم معرضًا للكتاب على مساحة 30 ألف متر فى ديسمبر أو يناير محمد سامى رئيس هيئة المعارض
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتزم الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، تنظيم معرضًا للكتاب، وذلك بالتعاون مع غرفة الطباعة والمجلس التصديرى للكتب، حيث تقرر إقامته فى شهر ديسمبر أو يناير المقبل وذلك لحين الانتهاء من إتمام إنشاء أحدث قاعة بمركز المؤتمرات الدولية مما يجعل المساحة الإجمالية للمعرض المقرر إقامته هى 30000 متر مكعب.
 
ويختلف معرض الكتاب الذى تعتزم الهيئة المصرية العامة للكتاب على تنظيمه عن معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى تنظمه وزارة الثقافة.
 
وأفاد مصدر من داخل هيئة المعارض لـ"اليوم السابع"، أن المعرض سيكون داخل صالات مغطاة بالكامل، ما يسهم فى تجول القارئ بسهولة داخل أروقة المعرض، ويوفر فرص حقيقية للاستمتاع بحضور الندوات الثقافية والحلقات الشعرية المقامة على هامش المعرض، كما تساعد الطفل المصرى على حضور مختلف الانشطة الفنية فى قاعات مجهزة بعوامل الصوت والضوء.
 
وأضاف : "أما على صعيد الناشر والعارض، فسيتم عقد لقاءات معهم قبل إقامة المعرض  للتعاون المشترك بين الهيئة والجهات المشاركة فى التنظيم، لوضع رؤية لتوفير كافة الخدمات المطلوبة".
 
ويذكر أن الهيئة قد أخذت كافة الإجراءات المتعلقة بأعمال الحماية والأمان، وفقًا لأحدث الأنظمة المعتمدة عالميًا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

لخبطة !!

ما الفرق بين الهعيئة العامة للكتاب ووزارة الثقافة ؟ وكيف يتم تنظيم معرضين في غضون اسابيع .. اعتقد انها تصريحات فشنك علي شاكلة كثير من التصريحات الحكومية ودلالتها الوحيدة ان هناك لخبطة في وزارة الثقافة كانت تستلزم تغيير الوزير الحالي الذي هبط بالثقافة في مصر الي سابع ارض .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة