ميدو: هدف الأهلى جاء والحكم يتحدث معى.. وأزمة البدرى انتهت

الخميس، 23 فبراير 2017 10:44 م
ميدو: هدف الأهلى جاء والحكم يتحدث معى.. وأزمة البدرى انتهت أحمد حسام ميدو
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى لوادى دجلة عن سعادته بالأداء الذى ظهر عليه لاعبوه رغم الخسارة بهدف أمام الأهلى فى اللقاء الذى أقيم باستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الأسبوع الـ 20 للدورى.

تابع "ميدو" خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى، أبارك للقلعة الحمراء على الفوز والنقاط الثلاث فى جدول المنافسة على الدورى، مؤكدًا أنه لعب المباراة لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث، وأنه خاض اللقاء فى ظل غياب أكثر من لاعب والاستعانة بـ5 لاعبين مواليد 99.

وأضاف المدير الفنى لدجلة هدف الأهلى جاء والحكم محمد فاروق يتحدث معى، مؤكدًا أنه أول مرة فى تاريخه الكروى يرى مثل هذا الأمر.

تابع ميدو أزمتى مع حسام البدرى انتهت وما حدث خلال المباراة كان عبارة عن نرفزة ملعب من مشادات كلامية، مؤكدًا أن المسألة انتهت بالاعتذار داخل غرف الملابس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

خليك سعيد . . خليك . . وبلاااااااااااااااااااااش . . تفووووووووووز .

حلو قوي . . كل ما يتغلب يقول أنا سعيد بالأداء . . روح يا شيخ ربنا يكتر حلاوة أداءك على طول ولا يحرمك منه .

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمد الحاج

وجه السعادة

مش عارف ايه وجه السعادة في الاداء الدفاعي البحت لفريق دجله طوال شوطى المباراة، ثانيا في موضوع الهدف هل الهدف صحيح ام به شبهة وبعدين الحكم معاه 2 مساعدين يعنى لو فيه ايه شبه تسلل او فاول او لمسة يد كان حيلفتوا نظره ولا المزاج كان ناقص شوية يا صاحب الكاس

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

المهم الاهلي يجيب جول بأي وسيلة

عادي يا ميدو ان الاهلي يجيب الجول والحكم بيدي ضهره الملعب وبيكلمك والاهلي ليلعب مع نفسه من غير الحكم ثانيا يا ميدو طريقة لعبك زفت عندك لاعب مثل محمد شريف مقعده برا ومنزل لاعب مثل مصطفى طلعت كفاية بقى غرور وفلسفة فاضية والتحكيم مبتتكلمش عنه ههههه وامام الزمالك عامل دكر انا فرحان فيك

عدد الردود 0

بواسطة:

الامير

ههههههههههه

ميدو احب اقولك دلوقتي تقدر تنام و تتغطي كويس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة