الأهلى يهزم دجلة بهدف "الغزال".. الأحمر يبتعد بقمة الدورى.. تغييرات البدرى تصنع الفارق.. التراجع الدفاعى يخيب رؤية ميدو.. مواجهة من طرف واحد.. عمرو جمال يعود للتسجيل بعد 326 يومًا.. مشادة بين المديرين الفنيين

الخميس، 23 فبراير 2017 10:31 م
الأهلى يهزم دجلة بهدف "الغزال".. الأحمر يبتعد بقمة الدورى.. تغييرات البدرى تصنع الفارق.. التراجع الدفاعى يخيب رؤية ميدو.. مواجهة من طرف واحد.. عمرو جمال يعود للتسجيل بعد 326 يومًا.. مشادة بين المديرين الفنيين الاهلى ووادى دجلة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأهلى فوزًا مستحقًا على وادى دجلة بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما بالجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى العام، في اللقاء الذى شهد العديد من الأحداث المثيرة على المستوي الفنى أو سير اللعب، والملامح الفنية والخططية ومن جانب الفريقين وأبرز الإيجابيات والسلبيات خلال اللقاء.

تكتل دفاعى لدجلة:

اعتمد أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى لدجلة على دفاع المنطقة وتشكيل دفاع مستميت من خطين من أجل التصدى للهجوم الضاغط للأهلى وحرص على إيجاد كثافة عددية من لاعبيه فى منطقة الجزاء وفى المناطق المحيطة بها لإفساد مفاتيح لعب الأحمر، ورفض ميدو الضغط على الأهلى من وسط ملعبه لتخفيف الضغط على خطه الخلفى واكتفى بالتصدى للهجوم الأحمر المكثف.

تغييرات البدرى صنعت الفارق:

أجرى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى 3 تغييرات بنزول عمرو جمال ووليد سليمان وعماد متعب بدلاً من ميدو جابر ومؤمن زكريا ومحمد هانى لتغيير طريقة اللعب وزيادة الكثافة الهجومية وحل طلاسم دفاع دجلة حتى نجح عمرو جمال في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بعد محاولات كثيرة للتسجيل من الجانبين ومن العمق.

مشادة البدرى وميدو:

شهدت أحداث المباراة قبل نهايتها نشوب مشادة كلامين بين البدرى وميدو خلال تواجدهما في المنطقة الفنية واستمر الحوار بين الطرفين حتى تدخل أعضاء الجهازين الفنيين بالأهلى ودجلة لتهدئة المديرين الفنيين.

مباراة من جانب واحد:

شهدت مباراة الأهلى ودجلة سيطرة تامة من الأهلى الذى وضع الفريق الدجلاوى تحت ضغط مستمر على مدار اللقاء حتى تمكن من إحراز هدف الفوز فى الدقيقة 80، ومن بعدها بدأ لاعبو دجلة فى التحرر الدفاعى ومحاولة إدراك التعادل.

اختبار وحيد لإكرامى:

لم يتعرض شريف إكرامى حارس الأهلى إلا لاختبار وحيد من وداى دجلة بعد تصديه لراسية عرفة السيد، لاسيما أن الأهلى كان الأكثر استحواذًا وشراسة على مرمى الفريق الدجلاوى.

عودة عمرو جمال للتسجيل:

عاد عمرو جمال للتسجيل مع الأهلى بعد فترة غياب طويلة لم يتضرع خلالها المهاجم الدولى السابق فرحة الاحتفال بتسجيل أهداف، وبدأ فى استعادة جزء من مستواه المفقود، حيث غاب الغزال عن التسجيل بمسابقة الدورى لمدة 326 يومًا، حيث كان آخر هدف سجله اللاعب في مباراة فريقه أمام اتحاد الشرطة بتاريخ 3 أبريل من العام الماضى.

الابتعاد بالقمة:

ابتعد الأهلى بقمة الدورى بعد الفوز على دجلة ووصل إلى النقطة 52 بفارق 11 نقطة عن المقاصة أقرب منافسيه على الصدارة، و15 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بالطبع الهدف كان اوفصايد ..او تسلل واضح من الغزال ..عمرو جمال

...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة