موسم هجوم الشيعة على صلاح الدين الأيوبى.. الطاهر الهاشمى: كان ديكتاتورا تمرد على قائده وهدم أهرامات مصر وتواطأ مع الصليبيين.. داعية أزهرى: يعادونه لتخلصه من الدولة الفاطمية.. وسلفى: كاذبون ويشوهون أبطالنا

الأربعاء، 22 فبراير 2017 03:22 م
موسم هجوم الشيعة على صلاح الدين الأيوبى.. الطاهر الهاشمى: كان ديكتاتورا تمرد على قائده وهدم أهرامات مصر وتواطأ مع الصليبيين.. داعية أزهرى: يعادونه لتخلصه من الدولة الفاطمية.. وسلفى: كاذبون ويشوهون أبطالنا الطاهر الهاشمى القيادى الشيعى + الشيخ سامح عبد الحميد الداعية السلفى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مواصلة لمسلسل الافتراءات، زعم الشيعة أن القائد العربى صلاح الدين الأيوبى ليس قاهر الصلبيين فى القدس، وأنه تمرد على خليفته، وعقد اتفاقيات معهم. فى المقابل شن أزهريون وسلفيون هجوما على الشيعة، مؤكدين أن بينهم وبين صلاح الدين الأيوبى ثأرا كبير لارتباط اسمه بالفترة التى أعقبت سقوط الدولة الفاطمية.

الطاهر الهاشمى القيادى الشيعى
الطاهر الهاشمى القيادى الشيعى

 

هاجم الطاهر الهاشمى، القيادى الشيعى البارز، القائد صلاح الدين الأيوبى، زاعما أنه كان تكتاتورا، وليس بطلا أسطوريا – على حد قوله.

 

وقال الهاشمى، فى بيان له:"صلاح الدين الأيوبى الدكتاتور الذى جعلوه بطلاً أسطورياً، كم خدعونا وهللوا وزوروا.. صلاح الدين قاهر الصليبيين.. صلاح الدين كان قائداً فى جيوش الخليفة الناصر، و بعد دخول بيت المقدس أراد الخليفة أن يرسل جيوشه ليلاقوا جيش صلاح الدين لتحرير كافة فلسطين، ولكن صلاح الدين تمرد على الخليفة، وأراد ان يكون له دولته الخاصة بعيداً عن الخليفة، فاتفق مع الصليبيين وترك لهم كل الشريط الساحلى من صور إلى حيفا، على حد زعمه .

 

وتابع الهاشمى، قائلا :"صلاح الدين ترك مدناً عربية للصليبيين، وأول من سمح لليهود بالبقاء والتملك فى فلسطين، ولم يكن يرفع راية الإسلام كما علمونا بل كان يؤسس لدولته التى وزعها على أولاده.. صلاح الدين هو من دمر بالكامل مكتبة دار الحكمة فى مصر والتى كانت أكبر مكتبة فى العالم الإسلامى والمليئة بالمخطوطات النادرة والتاريخ الحقيقى لمصر.

 

واستطرد الهاشمى، قائلا:"صلاح الدين الأيوبى أعدم أكثر من مليون مصرى شيعى، وهدم أهرامات مصر، وكان هناك عدد كبير من الأهرامات فى منطقة الجيزة، هدمها صلاح الدين بأكملها وأخذ حجارتها ليبني بها قلعته المعروفة باسمه تحت سفح جبل المقطم، والسور المحيط  بالقاهرة، ولم يتبق منها سوى أعظمها والمعروفة حاليًا باسم هرم خوفو، وهرم خفرع، وهرم منقرع".

 

وواصل الهاشمى هجومه على صلاح الدين، قائلا:"هذا هو صلاح الدين الأيوبى الذى يدرسوا سيرته كأعظم قائد عربى والحقيقة إن صلاح الدين مثله مثل أى غازى محتل لا يهمه إلا الملك والسيطرة والحكم "، على حد زعمه.

 

 

وتابع الطاهرى:"من لا يعرف تاريخ صلاح الدين الأيوبى عليه أن يرجع للتاريخ، فالأمر ليس له علاقة بالشيعة أو السنة، كما أننا لا نهاجم صلاح الدين الأيوبى لأن الشيعة يكرهونه، ولكن هناك وثائق علمية تؤكد أن صلاح الدين الأيوبى هدم الأزهر فى عهده وحوله لأسطبل أحصنة.. من لا يعرف تاريخ الأيوبى عليه أن يرجع للوثائق والمراجع العلمية التى تحدثت عن حقبته، ونحن لا نعادى أحدا، وما ذكرته من معلومات هى معلومات تاريخية".

 

الشيخ أحمد البهى، الداعية الأزهرى
الشيخ أحمد البهى، الداعية الأزهرى

 

فى المقابل رد الشيخ أحمد البهى، الداعية الأزهرى على تصريحات القيادى الشيعى، قائلا:"هناك ثأر بين الشيعة وبين صلاح الدين نظراً لارتباط اسمه بالفترة التى أعقبت سقوط الدولة الفاطمية بمصر وقد استطاع التخلص من حرس قصر الخليفة الفاطمى العاضد لدين الله واستبداله بحرس موالين له".

 

وأضاف البهى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن سبب العداء هو أن صلاح الدين الأيوبى هو الذى قام باستبدال القضاء الشيعى بقضاء سنى على المذهب الشافعى، وأزال أصول المذهب الشيعى وأعاد إقامة الشعائر الإسلامية على مذهب أهل السنة، كما كانت قبل دخول الفاطميين مصر، كما أمر بذكر الخلفاء الأربعة فى كل خطبة جمعة والترضى عليهم.

 

وتابع الداعية الأزهرى، قائلا :"ما يتم ادعاؤه على صلاح الدين هو من الأمور التاريخية التى اختلف بشأنها المؤرخون، فإن صلاح الدين كانت له دوافع وأسباب قوية لعدم التحالف مع الملك الناصر إلا أن هذا لا يبخس حقه فى انتصاراته بحطين على الصليبيين بشهادة الغرب أنفسهم، ولكن مهما كان فشهادة الشيعة بشأنه مجروحة نظراً للأسباب التى ذكرناها ويكفى أن ريتشارد قلب الأسد خصم صلاح الدين اللدود نقلوا أنه قال عنه أمير عظيم وأنه بلا شك أعظم وأقوى قائد فى العالم الإسلامى".

الشيخ سامح عبد الحميد الداعية السلفى
الشيخ سامح عبد الحميد الداعية السلفى

 

وفى السياق ذاته، وصف الشيخ سامح عبد الحميد، الداعية السلفى، الطاهر الهاشمى بالكاذب، قائلا:"الهاشمى كذاب وينقل عن كذابين.. هو ينقل عن مواقع شيعية خرافات عن صلاح الدين الأيوبى لا أصل لها، وكلامه الكاذب عن صلاح الدين موجود بنصه فى موقع شيعى، بما يعنى أن الطاهر الهاشمى مجرد ناقل للمنشور ويُردد أكاذيب بدون تحقيق.

 

وأضاف الداعية السلفى:"هؤلاء يُزورون الحقائق ويُشوهون أبطال أهل السنة أمثال صلاح الدين، ويقولون كلامًا يُعارض بعضُه بعضًا، والمراجع المعتمدة تُثبت انتصارات صلاح الدين، بل حتى المراجع الأوروبية فيها تلك الحقائق الناصعة، وسيرة صلاح الدين يفرح بها كل المسلمين ما عدا الشيعة الخبثاء الذين يحاربون أهل السنة ويحقدون عليهم، بل ويُحاربونهم جهارًا نهارًا، وخيانات الشيعة متواترة عبر التاريخ، حتى أن عليًّا بن أبي طالب قاتلهم لفجورهم".

 

 

الطاهر الهاشمى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

omar mahmoud

ليس تزيف بل هو التاريخ

ليس غريب أن يتطاول كذاب شيعى على رجل عظيم مثل صلاح الدين لأنه أنهى وجودهم في دوله عظيمه مثل مصر وقد تطاول هؤلاء السفهاء من قبل على أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم يريدون الآن أن يغزو العالم الإسلامي بفكرهم المتخلف وعقائدهم البعيده عن الإسلام فنحن ليس فى حاجه لكى نعرف تاريخ هذا البطل صلاح الدين الأيوبي من رجل سفيه

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد مصطفى

وهم الخلافة

لو رجعنا التاريخ لوجدنا ان الخلافة وهم وانها الكنار تاكل فى نفسها صرعات دول وحروب دولة فاطمية وايوبية واموية وعباسية كل يصارع كم اجل السلطة وها ياتى علينا غربان السلفيين ليرجعوا بنا الى هذة العصور الدموية ويسقطون ان هذة الخلافة المزعومة اكلت من المسلمين اكثر من ما اكلت من اعادائها

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف الفار

شيعة المجوس اشد نفاقا وفتنة .

هذا المدعو الطاهر الهاشمي هو النجس الصفوي وهو احد كلاب المجوس وانها لمؤامرة يحيطها النظام الايراني وأتباعه منذ مئات السنين وقد اتفق ومازال ينفق عليها مليارات لتحقيق هدفه لخلق فتنة باسم جماعة لا اصل لوجودهم ف الاسلام ... سوى ادعاء انهم شيعة آل البيت ... والله ورسوله وآل البيت ابرياء من مثل هؤلاء ليوم الدين ... حاربوهم واخرجوهم من ديار الاسلام قبل ان يزرعوا فتنة العراق وسوريا ولبنان واليمن ويحولوا بلادنا لحرب وخراب .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

كتب الشيعه والأكاذيب

كتب الشيعه بها من الأكاذيب والباطل التي يستند اليها هؤلاء الجهال وحدث ولا حرج عن تخاريفهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

ليس بجديد على هؤلاء..تجرئوا على الله وصحابة رسول الله وزوجته أم المؤمنين عائشة

رأيى الشخصى على تطاولهم على قائد عظيم فى حجم صلاح الدين ..يعنى صلاح الدين أكبر من الصحابة وأم المؤمنين عائشة رضى الله عنها لما اسائوا لها وخاضوا فى عرضها ..وسبوا الصحابة أجمعين وجعلوا من سب الصحابة أجر عظيم ..غير كذبهم على دين الله وتحريفهم فى الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الى صاحب التعليق رقم 1

اولا نحن نفخر كمصريين بالازهر الشريف وانه تم بناؤه في فترة الدولة الفاطمية ولكن مصر قبل الدولة الفاطمية لم تعرف سوى مذهب السلف الذي يكن كل تقديس وتكريم لاهل بيت الرسول صل الله علي وسلم اصحابه الصالح الى ان جاء المذهب الشيعي المشوه الذي دخل مصر الى ان جاء الناصر صلاح الدين رحمه الله وطهر مصرنا من هذا الفكر الضال الذي يسب امهات المسلمين والصحابة وانت تعلم ان ايران نفسها قبل الدولة الصفوية كانت على المذهب الصحيح .ولمن يدعى الهاشمي هذا فإن قلعة صلاح الدين على جبل المقطم فهل يذهبون لاحضار الاحجار من الهرم الحجارة تحت اقدامهم؟ فأنتم تكرهون صلاح الدين لانه ببساطة قضى على فكركم المتخلف.

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا السني

من هذا النكرة ليتكلم عن تاريخ مصر

اترك تاريخ مصر للمتخصصيين و المحايدين. مراجعك كلها اكاذيب و ترهات علي الانترنت تزيف الحقائق و التاريخ. مصر الفاطمية كانت فترة قصيرة في تاريخ مصر و لم تستطع نشر المذهب الشيعي في شعب مصر السني. اثارة البلابل الطائقية يجب ان يواجه بالقانون قبل ان تحدث فتن طائفية.

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

سنة ايه شيعة ايه

فيه حاجة اسمها تاريخ واصح التاريخ ما يأتى متواترا يعنى على السنة الناس ولا يستطيع احد ان يمحوه فى مصر نتهم الحاكم الظالم بانه قراقوش ولو تعلم ان قراقوش هو نائب السلطان صلاح الدين على مصر لعلمت ان التاريخ لايكذب هذا مع شديد الاحترام لبطل اسطورى حرر القدس اسمه صلاح الدين ياريت نفصل بين صلاح الدين المجاهد وصلاح الدين السياسى والحاكم فالفارس المجاهد ليس عليه خلاف ولكن السياسى والحاكم عليه خلاف كبير فلقد صادر جميع الاراضى فى مصر لصالح الدولة لتمويل الحرب وهذا لاول مرة فى التارخ وهدم اهرامات لبناء تحصينات وترك مصر فريسة لنائبه الجبار قراقوش ولكن فى المقابل يكفيه استعادة القدس يعنى من الاخر مفيش قديسين ولا ملائكة نحن بشر بدون تدخل المذاهب والسنة والشيعة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mido ezzat

الى الاخ نمره 1

انا معاك في مايختص بالسادات فعلا الاعراب بتخون السادات وتشوه صورته لانه كان ذكي وفهم خداعهم ولؤمهم وخبثهم وخططهم الخبيثه بان يرموا مصر لوحدها في محرقه الصراع مع اسراءيل دون اي يقدموا اي عون او مشاركه بهذا الصراع ورفعوا شعار الحرب حتى اخر جنيه واخر جندي مصري حتى انهارت مصر اقتصاديا وعسكريا بسبب حروب العرب وعندما كشف السادات مخططهم ونواياهم وعرف كم هم انانيون وعملاء وان مصر امرها لايهمهم قرر ان يتصالح مع العدو الصهيوني المدعوم من امريكا واعتى القوى الغربيه قبل ان تنهار مصر وتتدمر تماما.فقرر الرجل ان يعلي مصالح مصر اولا وان يجنبها الويلات والحروب وهذا ما اغضب الاعراب الانانيون فلذلك نحن المصريين نعتز بالسادات ونعتبره بطلا وطنيا مخلص لمصر واهلها اما الاعراب المنافقون الذين لم يرموا اسراءيل طوال تاريخهم حتى برصاصه يعتبرونه خاءنا. اما تلميحك لنا اننا مذهبين وطاءفين وان الطاءفيه هي من تتحكم في توجهاتنا واراءنا وطريقه كتابه تاريخنا فهذا خطأ ويبدوا انك لا تعرف المصريين جيدا

عدد الردود 0

بواسطة:

....

....

يعني مش بعيد علي الشيعة اللي طعنوا الرسول صلي الله عليه وسلم في عرضه وشرفه أن يطعنوا صلاح الدين الأيوبي ويدلسوا عليه سؤال لكي شيعي هل كان علي رضي الله عنه يصلي خلف الخلفاء الأربعة ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة