أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس حماية المستهلك: نعمل وفق قاعدة ذهبية ولا أحد فوق القانون

الأربعاء، 22 فبراير 2017 03:33 م
رئيس حماية المستهلك: نعمل وفق قاعدة ذهبية ولا أحد فوق القانون اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد  اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، على دور الجهاز فى حماية حقوق المستهلك، قائلا، "المواطن ليه حق وعليه واجب"، مضيفا "العديد من الخطوط الفاصلة لسلوكياتنا اضمحلت فى بعض الأماكن".

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك، خلال توقيع بروتوكول بين كلية الآداب وهندسة بجامعة عين شمس مع جهاز حماية المستهلك، بمبنى إدارة الجامعة بقصر الزعفران، أن الجهاز يعمل وفق قاعدة ذهبية أساسها أنه لا أحد فوق القانون.

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه فى إطار البروتوكل يحيل الجهاز السيارات محل الشكاوى لقسم السيارات بكلية الهندسة للكشف عليها واستخراج تقرير فنى بحالة السيارة ليتم البت فيها من قبل الجهاز بصورة سليمة.

وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك، أن البروتوكول مع كلية الآداب يستهدف دعم أواصر التعاون بين الكلية وجهاز حماية المستهلك، كنوع من المزج بين العلم والعمل بغرض تيسير التعاون وتبادل الخبرات الفنية والتشريعية والقانونية وتبادل المعلومات والخبرات العلمية والتطبيقية بما يعود بالنفع على العدالة الاجتماعية والاستفادة من العلم فى المجالات العلمية.

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك، ضرورة العمل على أجندة التثقيف للمستهلك لتعريفة بحقوقة وواجباته وذلك سيتم العمل علية من خلال بروتوكول التعاون بين الجهاز وكلية الآداب.

وأشار يعقوب إلى ضرورة الوصول بالمستهلك لسلوكيات سليمة عند الشراء والتعاملات، قائلا"هنترجم الورق لعمل ومصر محتاجة لينا كلنا"، مؤكدا إن جميع المواطنين متساوون فى الحقوق والواجبات، ولا أحد فوق القانون، ولدينا فرصة ذهبية لاستعادة المصرى الذى أبهر العالم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة