أبو الغيط يهنئ رئيس البرلمان الليبى بذكرى ثورة فبراير

الأربعاء، 22 فبراير 2017 03:49 م
أبو الغيط يهنئ رئيس البرلمان الليبى بذكرى ثورة فبراير الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، برقية تهنئة إلى المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبى بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 17 فبراير متمنيا للدولة الليبية الأمن والاستقرار.

 

وقال المستشار الإعلامى لرئيس البرلمان الليبى عبد الحميد الصافى فى بيان له، إن الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط  بعث ببرقية تهنئة إلى المستشار عقيلة صالح بمناسبة اليوم الوطنى داعيا الله فيها أن يحفظ ليبيا وشعبها الكريم وينعم  عليهم بالأمن والاستقرار .

 

وأضاف الصافى أن برقية أبو الغيط  جاء فيها "أن الأمين العام على ثقة فى أن رئيس البرلمان سوف يواصل بكل الاقتدار والسداد والجهود لخدمة الدولة الليبية ورعاية أبنائها ومصالحها والحفاظ على مكتسباتها ومقدراتها والارتقاء بمستوى العمل العربى المشارك على النحو الذى نتطلع إليه جميعا بما يلبى أمال وطموحات دولنا وشعوبنا العربية.

 

واختتم (الأمين العام) برقيته لرئيس البرلمان، مؤكدا حرص جامعة الدول العربية على الإبقاء على كامل استعداداتها للتعاون مع مجلس النواب ومؤسسات الدولة الليبية فى كل ما من شأنه أن يحقق لها ولامتنا العربية الرفعة والتقدم والازدهار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة