إيمان مرزوق تكتب: سماء بلا غيوم

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 08:00 ص
إيمان مرزوق تكتب: سماء بلا غيوم سماء غائمة - صورة ارشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سمعت يوما أن السعادة والصفاء فى قلوب الأبرياء.. فى أن تجد كلمات قلبك مدخلا نحو السماء.. ضمد جروحك.. اجمع شتات أمرك وروحك..انشر محبة.. انشد سلام.. ولا تقس على القلوب من حولك.. فلكل منا حكايا عظام.. وتخل عن قلق الدجى.. فالأمس مر ويومنا قيد السلام.. والنور نلقاه غدا بتوكل.. جهد وإيمان وصبر وابتسام.

 

"أخبر فؤادك أنك لله أسلمت الأمور وبعفوه فرج يطول.. فإن عانقت الغيوم سماءك.. فبرحمته الكرب يزول.. يا من حزنت اليوم مهلا.. إنك بدعائه تلق القبول"، اعتن بنفسك المنهكة.. اجلس فى مكان هادئ.. اغمض عينيك.. تنفس بعمق.. تذكر الأشخاص.. الأماكن.. الأحداث التى تحمل لك السعادة.. استدع ما حققته فى يومك من نجاحات.. تذوق بقلبك وعقلك نشوة الإنجاز..

 

أما عن الخسائر: فهى حقا فرص جديدة للتعلم والمراجعة والحساب.. لا تجعلها تزيد من شعورك بالضغط.. تبسم واحمد الله على كل النعم ما ظهر منها وما فى قلب المحن كمن.. عبر عن مشاعرك ولا تجعلها حبيسة أركانك.. فالكتمان يوهن القلب.. زين سماءك بالتراحم والتعاون والإخاء وانس قليلا كل ما يمزق صفاءك الذهنى ويهزم إبداعك.. ابدأ فيا لها من تجربة.. ولا تنس أن تسمع قلبك اللهم اسعدنى بزادى واجعل الرضا بقدرك دوائى وارزقنى حمدا لا ينقطع وقلبا بشكرك لا يمتنع..و ستلقى سماءك حقا بلا غيوم.. دمتم سالمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محبة د.ايمان

سما بلا غيوم ..

‏د.ايمان انتِ کغيم? فرح تمطر سعادة ‏جميل? جداً بروحگ نقي? وطآهرٌ قلبگ اسعدگ الله فتلگ الكلمات دفعهـ من التفاؤل و الامل ??

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ مهتم

أين كنتي و من أين بدأتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أوجه سؤالي الي الكاتبة فمنذ وقت طويل و لم اقرا شيء بهذا الأسلوب الذي لا اجد له وصف مناسب الا انه عبقري و لذلك لا اعرف هل الكاتبة كانت في هذا المجال منذ وقت طويل ابدعتي سيدتي

عدد الردود 0

بواسطة:

زهرة الوادي

مستوي أدبي رفيع

السلام عليكم و رحمة الله احيي اليوم السابع علي انتقاء هذه الكلمات الساحرة و المميزة و عرضها علينا و اتمني ان يكون الموهوبين في الصدارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة