أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف الإسبانية تبرز زيارة ميسي المرتقبة إلى مصر

الإثنين، 20 فبراير 2017 10:52 م
الصحف الإسبانية تبرز زيارة ميسي المرتقبة إلى مصر ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت العديد الصحف الإسبانية الضوء على الزيارة التاريخية المرتقبة للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى مصر، والمقرر لها غدا الثلاثاء، من أجل الترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس سى.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ميسي أخيرا سوف يتواجد فى مصر غدا الثلاثاء، بعد محاولتين فاشلتين تم تأجليهما لأسباب مختلفة، الأولى بسبب حادث الكنيسة البطرسية الإرهابى فى ديسمبر الماضى، والثانية الأربعاء الماضى عقب السقوط المدوى لفريق برشلونة أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، برباعية نظيفة، فى ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

تقرير صحيفة سبورت الكتالونية تبرز زيارة ميسي المرتقبة إلى مصر
تقرير صحيفة سبورت الكتالونية تبرز زيارة ميسي المرتقبة إلى مصر

 

وأضافت الصحيفة أن النجم المتوج بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات فى مشواره الكروى، يزور القاهرة باعتباره سفيرا دوليا للدعاية للسياحة العلاجية فى مصر تحت شعار "عالم خال من فيروس سى".

 

كما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن احتفالية النجم الأرجنتينى تقام تحت سفح الأهرامات مثلما كان مقررا لها فى الأسبوع الماضى، حيث يسعى ميسي إلى الترويج لعلاج مرضى فيروس سى الذى يعتبر أرخص بكثير فى مصر مقارنة بالعديد من دول العالم.

 

صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية تتحدث عن زيارة ميسي إلى مصر
صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية تتحدث عن زيارة ميسي إلى مصر

 

يذكر أنه من المقرر أن يقوم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بجولة سياحية فى منطقة الأهرامات، يعقبها تنظيم حفل ضخم لانطلاق حملة "تور آند كيور" يشهد لأول مرة عرض الإعلان الخاص بالحملة، والذى تم تصويره مسبقا بإسبانيا لدعوة مرضى التهاب الكبد الوبائى "سى" الأجانب للعلاج فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

(( الصاروخ المصرى السيساوى ))

(( نتمنى نجاح الزيارة ونجاح المنظمين ونجاح دعوة السياحة العلاجيةوأتمنى مقابلة الرئيس السيسى بميسى ))

وكما قابل الرئيس خالد الذكر جمال عبد الناصر كل من محمد على كلاى ... والجوهرة السوداء البرازيلى الأسطورة بيلية .... أتمنى أن يوضع فى برنامج زيارة ميسى .. زيارة للقصر الجمهورى ولقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ... مما سيكون لها أكبر الأثر فى الرد على الخرفان الذين إبتهجوا جدا ً بعد كل مرة تؤجل الزيارة .. لدرجة إنهم شككوا فى إن ليونيل ميسى نفسه لايعلم شىء عن دولة إسمها مصر .. هكذا قال محمد ناصر وعلاء صادق ومعتز مطر .. وكم كانت فرحتهم عندما ألغى ميسى زيارتة الأسبوع الماضى لمصر وقالوا إن مصر شؤم على ميسى عشان كدة ألغى الزيارة بعد هذيمة برشلونة 4 صفر من باريس سان جيرمان الأسبوع الماضى .. وفوجؤا أن ميسى بعد أن سجل هدفان أمس أعلن أن زيارتة لمصر التى هو فى شوق لها ستكون بعد غدا ً الثلاثاء ... واليوم لم يعلق أحد منهم على قدوم ميسى لمصر ... لذلك أتمنى جدا ً من السادة المنظمين للزيارة أن تكون مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسى لميسى فى القصر الجمهورى من ضمن الزيارة .. إن أمكن نظرا ً لما تمثلة هذه المقابلة من حدث عالمى لمصر كلها وما تنطوى عليها نشر صور المقابلة فى أنحاء العالم من إنطباعات نحن فى أمس الحاجة إليها .. خاصة إن مصر تحتاج إلى 4 نقاط فقط من لعب 4 مباريات للوصول لمباريات روسيا 2018 لكأس العالم .. وتكون المقابلة مهمة جدا ً فيما بعد عند وصولنا بمشيئة الله فى التنويه عن مصر .... أتمنى ونحن منتظرين ... وهذه الزيارة لن تستغرق نصف ساعة زمن .. وأكيد ميسى والمنظمين سوف يسعدوا بهذه الزيارة

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

الكلاب المسعورة والدولارات الحرام

برافو تعليق رقم 1 خلصت كل الكلام وخاصة فيما بثه الخائنون من سموم على الصعيد الاعلامي عبر قنوات الخطيئة ، مصر بها يهود لكنهم محترمين اما يهود قطر وتركيا معتز مطر وعلاء صادق وغيرهم لو اطلقنا عليهم الكلاب فنحن نظلم الكلاب لأنهم أوفياء ، ولكن دع الكلاب تعوي والقافلة تسير فالكل يعلم تماما هدف هؤلاء الخونة وكيفية الحصول على الدولارات الحرام وإنك ربك لبلمرصاد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة