أخبار ميسي اليوم.. شاهد.. الإحباط على وجه نجم برشلونة أمام ليجانيس

الإثنين، 20 فبراير 2017 04:10 م
أخبار ميسي اليوم.. شاهد.. الإحباط على وجه نجم برشلونة أمام ليجانيس ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا يحدث لميسي؟ .. وجهت صحيفة "سبورت" الكتالونية سؤال عقب مباراة فريق برشلونة الإسبانى ضد ليجانيس، حيث ظهرت علامات الحزن والاكتئاب على وجه ليونيل ميسي مهاجم البارسا بالرغم أنه سجل هدفى الفوز لفريقه لتنتهى المباراة (2-1) فى الجولة 23 بالدوري الإسباني "الليجا".

ميسي لا يحتفل بالتسجيل ضد ليجانيس
ميسي لا يحتفل بالتسجيل ضد ليجانيس

 

الحزن والإحباط على وجه ميسي أمام ليجانيس

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن صور ميسي خلال مباراة ليجانيس أظهرت وجه اللاعب الحزين وعدم احتفاله بالرغم من تسجيله هدفى برشلونة، ويبدو كأنه يشعر بخيبة أمل كبيرة.

ميسي يشعر بخيبة امل رغم الفوز على ليجانيس
ميسي يشعر بخيبة امل رغم الفوز على ليجانيس

 

أسباب خيبة أمل ميسي مع برشلونة

 

وتساءلت الصحيفة "ماذا حدث لميسي؟" وأسباب شعوره بالإحباط وخيبة الأمل فى الفترة الأخيرة، حيث توقعت "سبورت" أن السبب وراء ذلك الهزيمة المذلة أمام باريس سان جيرمان، برباعية نظيفة، الأسبوع الماضى، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الأداء السيئ أمام ليجانيس وتحقيق الفوز بشق الأنفس فى الدقيقة الأخيرة.

ميسي محبط
ميسي محبط

 

كما لم يحدد ميسي مستقبله مع برشلونة حتى الآن إما بالاستمرار أو الرحيل، حيث لم يتوصل لاتفاق مع إدارة البارسا على تجديد تعاقده بالرغم أن عقده الحالى ينتهى فى صيف 2018.

 

وكان رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو قد أكد فى تصريحات، أمس، قبل مباراة الفريق أمام ليجانيس أن مفاوضات تجديد عقد ميسي تسير على ما يرام، رافضًا توضيح أى شيء حول تطورات تلك المفاوضات أو تحديد توقيت للتوقيع على العقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة