أسامة هيكل يكشف تفاصيل لقاء رئيس البرلمان بالسفير اليابانى حول التعليم

الإثنين، 20 فبراير 2017 09:25 م
أسامة هيكل يكشف تفاصيل لقاء رئيس البرلمان بالسفير اليابانى حول التعليم لقاء على عبد العال بالسفير اليابانى
كتب محمد مجدى السيسى - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة هيكل، رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية اليابانية، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، إن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ناقش اليوم مع تاكيهيرو كاجاوا، سفير اليابان فى القاهرة، سبل الدعم المتبادل بين البلدين، لاسيما مجال التعليم والبحث العلمى، وذلك فى لقاء بمكتب "عبد العال" بمقر البرلمان.
 
وأضاف "هيكل"، فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن رئيس البرلمان طالب السفير اليابانى بشرح تجربة التعليم لديهم، مبديا إعجابه الشديد بها بعدما استفاض "كاجاوا" فى الشرح عنها، مؤكداً اهتمامه بالدعم المُقدم من جانب دولته فى مجالات التعليم والتكنولوجيا والاستثمار، فضلاً عن التعاون فى مجال الثقافة.
 
 
وأشار رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان، إلى أن الجانب اليابانى، أبدى اهتمامه بتطوير العلاقات البرلمانية المتبادلة، خاصة بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى طوكيو مؤخراً.
 
جدير بالذكر، أن الدكتور أحمد سعيد رئيس لجنة العلاقات الخارجية حضر اللقاء، والمستشار أحمد سعد الدين الأمين العام للبرلمان، فضلاً عن "هيكل"، كما وافق البرلمان مؤخراً على قرض يابانى لاستكمال بناء المرحلة الثانية من المتحف الكبير.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة