نقابة المهندسين بالإسكندرية تضع حجر أساس مصيف مطروح 6 فبراير الجارى

الخميس، 02 فبراير 2017 12:56 م
نقابة المهندسين بالإسكندرية تضع حجر أساس مصيف مطروح 6 فبراير الجارى نقابة المهندسين
الإسكندرية- أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت نقابة المهندسين بالاسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبى، عن وضع حجر الأساس لمصيف مطروح، يوم الإثنين المقبل 6 من فبراير المقبل بحضور أعضاء مجلس النقابة .
 
وقالت المهندسة سمر شلبى نقيب مهندس الإسكندرية،فى بيان اليوم، إن النقابة قد حصلت على ترخيص بناء 32 "شاليه مصيفي"، بالإضافة إلى ناد اجتماعي على أرض شاطئ كليوباترا بمطروح البالغ مساحتها قرابة 3200 متر، منوهة ً إلى إن مجلس النقابة استطاع إنهاء جميع المشاكل المتعلقة بالأرض مع الجهات المعنية حتى تم الحصول على ترخيص البناء، ودفع المستحقات اللازمة حتى تحافظ على تخصيص الأرض التي سيقام عليها المشروع.
 
وأشار المهندس كريم محب، أمين صندوق النقابة، إلى أن نقابة المهندسين قد قامت بالتعاقد مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لإنشاء أول مصيف ونادي للمهندسين بمحافظة مطروح، وأن هذا التعاقد يأتي في إطار مجهودات النقابة فى انشاء مصيف بمستوى راقي يليق بأعضائها في الموسم الصيفي وتوفير خدمات اجتماعية بمستوى يليق بالمهندس وأسرته.
 
وأوضح المهندس صلاح حامد، عضو مجلس النقابة، والمشرف على المشروع، أن مدة العمل بالمشروع ستكون لمدة 12شهرا ً، مؤكدا ً على أن النقابة تقوم بالمتابعة المستمرة لجميع خطوات المشروع وتذليل جميع العقبات بهدف سرعة العمل بالمشروع وانتهائه في الوقت المحدد له.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة