لو حماتك برج الدلو .. الخريطة الكاملة للتعامل معها بذكاء

الخميس، 02 فبراير 2017 06:00 ص
لو حماتك برج الدلو .. الخريطة الكاملة للتعامل معها بذكاء برج الدلو
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر امرأة الدلو من أكثر السيدات قوة وقدرة على التحكم والسيطرة فى مشاعرها، لذلك دائماً تحاول أن تمارس سلطاتها على من هو أضعف منها، وهنا يأتى لقب الحماة مناسباً لها تماماً، فإذا كنتِ تعيسة الحظ وحماتك " دلو" عليكِ أن تقرأى هذا التقرير جيداً حتى تتمكنى من تطويع طباعها لصالحك.

عرفيها كل حاجة حتى لو مش حقيقى:

تظاهرى دائماً أنك تدخليها فى أدق التفاصيل فيما بينكم، حتى وإن لم يكون ذلك حقيقاً، أعرضى الأمر عليها الذى تدركين تماماً أن رأيها سيكون فى صالح تفكيرك، وبمجرد أن تعطيكِ نصيحتها طبقيها حتى تشعر بأن لها دور فى حياتك.

دلعيها واعمليلها مفاجأت:

أنثى الدلو بشكل عام مدللة وتعشق الاهتمام، لذلك إذا تحولت إلى حماة أكثر شىء يقربها لكِ هو الاهتمام بها وتذكر معاد ميلادها، ومتابعة احتياجاتها لسدها، أجلبى لها الهدايا وقومى بتنفيذ مفاجات، وستشعرين بمدى سعادتها وحبها لكِ.

بالغى فى حبك لها:

إمراة الدلو تعشق الشعور بالحب، وتحاول دائماً أن تستمد طاقتها من المحيطين بها، فإذا بالغتى فى حبك لها وحاولتى أن تعبرى عن ذلك بكلماتك الرقيقة تجاهها، فبرج الدلو بشكل عام يعشق بأذنه وليس بقلبه.

حسسيها إن ابنها سبع:

إياك وأن تشعر بانك صاحبة القرار فى المنزل حتى وإن كان ذلك معاكساً لواقعك تماماً، فحاولى أن تبرزى قوة وجبروت ابنها وتتحدثى دائماً عن امتلاكه لزمام الأمور، حتى تشعر بالراحة تجاهك.

استشيريها فى شئون أولادك:

حاولى دائماً ان تستشريها فى أمور أولادك تطعيماتهم وملابسهم ومدارسهم وكل شىء، حتى تشعر بالتحكم حتى وإن كان زائفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة