أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يستعيد جاريث بيل أمام نابولى

الخميس، 02 فبراير 2017 06:05 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يستعيد جاريث بيل أمام نابولى جاريث بيل
كتب : أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث كثيرة ومتفرقة طغت على سطح الأحداث داخل نادى ريال مدريد الإسبانى، كان أبرزها استعادة الملكى للعديد من نجومه العائدين من الإصابة مثل البرازيلى مارسيلو والكرواتى مودريتش والويلزى جاريث بيل، وجاءت أبرز أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2 / 2 / 2017 كالتالى: 

عودة مارسيلو ومودريتش

شارك الكرواتي لوكا مودريتش، والبرازيلي مارسيلو، اليوم الخميس في المران الجماعي لفريقهما ريال مدريد، في إطار استعداد الملكي للقاء سيلتا فيجو، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

مارسيلو ومودريتش فى تدريبات ريال مدريد من جديد
مارسيلو ومودريتش فى تدريبات ريال مدريد من جديد

 

ووفقًا للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، قاد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، مران اليوم فى غياب الويلزي جاريث بيل وكارفاخال، اللذين يواصلان التعافى من الإصابة، فى حين شارك المدافع راموس الذى تدرب الاثنين الماضى داخل الجيم.

وكان مودريتش ومارسيلو يقومان بتدريبات فى صالة الألعاب الرياضية خلال الأيام الماضية للتعافى من الإصابة، بجانب مشاركة جزئية على أرض الملعب، قبل أن ينضما اليوم للمران الجماعى.

وشارك أيضًا فى التدريبات، لاعبو الفريق الرديف، لوكا وإنزو زيدان والمغربي أشرف حكيمى.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة بفارق أربع عن برشلونة الوصيف، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

 

عودة جاريث بيل صفقة قوية لريال مدريد فى ميركاتو الشتاء

اعتبرت صحيفة ماركا الإسبانية، عودة النفاثة الويلزي جاريث بيل إلى صفوف ريال مدريد خلال الأسابيع القليلة المقبلة بـ "صفقة الشتاء" للنادى الملكى، مع تأكيد عودة بيل إلى التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل، والهدف هو العودة الكاملة والجاهزية التامة فى مباراة الفريق أمام نابولي فى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا فى شهر مارس المقبل فى ملعب سان باولو بإيطاليا.

واقترب اللاعب من العودة سريعًا إلى ريال مدريد بعد غياب دام قرابة ثلاثة أشهر أثر الإصابة التى تعرض لها وأجرى على إثرها عملية جراحية في كاحله، وبات بيل مرشحًا بقوة  للمشاركة فى مباراة الذهاب  أمام نابولي بعد أسبوعين فى البرنابيو، حيث من المرجح أن يشارك  دقائق قليلة، على أن يشارك بشكل كامل فى المباراة التى تعقب مباراة نابولي، والتى سوف يخوضها الفريق الملكي أمام إسبانيول فى 18 فبراير الجارى.

عودة جاريث بيل صفقة ريال مدريد فى الشتاء
عودة جاريث بيل صفقة ريال مدريد فى الشتاء

 

17 لاعباً من ريال مدريد يسجلون الأهداف فى الليجا

انضم كوفاسيتش إلى قائمة هدافى ريال مدريد بهدف سجله فى المباراة الأخيرة ضد ريال سوسيداد بالجولة 20 وانتهت بفوز الفريق الملكى 3 / 0.

ووفقًا للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد قدم ماتيو كوفاسيتش أداءً كبيراً في المباراة ضد ريال سوسيداد، وانتهى به المطاف بتسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة، أضحى الكرواتي الهدّاف المدريديستا رقم 17 فى هذا الموسم بالليجا معززا بذلك صدارة ريال مدريد بوصفه الفريق الذي يضم أكبر عدد من الهدافين في البطولة المحلية. يلي المدريديستا في الترتيب فريق سيلتا (14) ثم إشبيلية وملقا (13)

تشمل قائمة هدافى ريال مدريد فى الليجا بالموسم 2016-2017 كلاً من: كريستيانو رونالدو (13) وراموس وموراتا (6) وبيل وبنزيمة (5) وإيسكو (4) وإسينسيو (2) وفاران وكوفاسيتش ومودريتش ودانيلو وخاميس وكاسيميرو وماريانو وبيبي ومارسيلو وكروس.

 

التمريرات الحاسمة

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني

 

إلى جانب ذلك، قدّم كوفاسيتش تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو في المباراة ضد ريال سوسيداد، ليصبح بذلك المدريديستا رقم 14 الذي وزع تمريرات حاسمة لهدف فى الليجا هذا الموسم.

يتصدر كروس برصيد (8) ولوكاس فازكيز (4) ترتيب الممررين الحاسمين بالفريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة