أخبار ريال مدريد اليوم.. موقع الملكى الأكثر زيارة فى العالم

الأربعاء، 01 فبراير 2017 01:35 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. موقع الملكى الأكثر زيارة فى العالم جاريث بيل فى تدريب سابق لريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد الإسبانى، على لقب أكثر مواقع أندية العالم تصفحاً، وذلك وفق بيانات مؤسسة "comScore" الرسمية لرصد حركات المستخدمين على الإنترنت.

فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد

موقع ريال مدريد الأكثر تصفحاً فى العالم

وفقاً لما نشره الحساب الرسمى لنادى ريال مدريد الإسبانى على "تويتر"، إن موقع الفريق الملكى هو الأكثر تصفحاً من قبل الجماهير حول العالم، موجهاً فى الوقت ذاته الشكر لهم والذى بلغ عددهم حتى الآن 1.35 مليون زائر.

 

كان ريال مدريد الأسبانى قد حصل على 3 ألقاب هامة فى مشواره الموسم المنتهى 2016، حيث توج بلقب دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى ومونديال الأندية على الترتيب، ليتفوق على الغريم التقليدى له برشلونة.

جاريث بيل
جاريث بيل

جاريث بيل يعود لمران ريال مدريد الأسبوع المقبل

على جانب آخر، سادت حال من التفاؤل داخل الجهاز الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى بعد الإعلان عن عودة الويلزى جاريث بيل "قاطرة" الملكى إلى مران الفريق الأسبوع المقبل، عقب شفائه من إصابة الكاحل التى أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جاريث بيل سيعود إلى التدريبات الجماعية لنادى ريال مدريد الأسبوع المقبل، وفرص لحاقه بمباراة إسبانيول 18 فبراير بالجولة الـ23 من مسابقة الدورى الإسبانى تبدو كبيرة جدا.

 

كان الويلزى جاريث بيل قد أجرى عملية جراحية فى الكاحل 29 نوفمبر الماضى، وتغيب لمدة 3 أشهر عن صفوف الملكى، لكن تم الإعلان عن عودته إلى التدريبات الجماعية مبكراً على عكس المتوقع حيث كان من المفترض عودته فى أواخر شهر فبراير الحالى.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد حقق فوزاً مستحقاً على ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة ويتصدر ترتيب جدول الدورى الإسبانى برصيد 64 نقطة بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة، الذى يحتل الوصافة برصيد 42 نقطة، ويتبقى للملكى مباراة مؤجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة