حفتر لـ"بتوقيت القاهرة": مرحلة انتقالية سياسية للتحول من الحرب للديمقراطية

الأحد، 19 فبراير 2017 09:31 م
حفتر لـ"بتوقيت القاهرة": مرحلة انتقالية سياسية للتحول من الحرب للديمقراطية المشير خليفة حفتر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المشير خليفة حفتر، قائد القوات المسلحة الليبية، إنه لا بد من مرحلة انتقالية سياسية بين التحول من الحرب إلى الديمقراطية فى البلاد، مشيراً إلى أن الديمقراطية ليست بالأمر الهين، وواضعوها كانوا يمتلكون فكراً عاليا، وتابع: "ولكن من يستظلون بظلها الآن ليسوا هم من صنعوها، ولكن هم وجدوها وتطبعوا بها.. الهنود الحمر لم يكونوا ديمقراطيين ولكنهم قوم كان يعيشون فى حالهم، وأمريكا تكونت من المهاجرين من كل دول العالم ولا يوجد أى شخص من الهنود الحمر من الأمريكيين الحقيقيين".

 

وأضاف "حفتر"، خلال حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى فى برنامج "بتوقيت القاهرة" المذاع عبر فضائية  "ON live"، أن ليبيا فى خضم العالم ولا تعيش فى منطقة منعزلة عنه، وستكون لنا علاقات مع كل الدول، ولن ننغلق على أنفسنا، وتابع: "الانغلاق لا يمكن أن يبنى شعباً وسننفتح على كل دول العالم فى كل المجالات".

 

ولفت قائد الجيش الوطنى الليبيى إلى أن البلاد تمتلك ثروات هائلة، ويجب العمل على حسن استغلالها الاستغلال الأمثل، بما يصب فى صالح الليبيين، وتابع: "سنعمل على بناء مدن صناعية فى البلاد وموانئ وبنية تحتية قوية لفتح مشاريع للشباب للاستثمار فى بلادهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة