بالصور.. تعرف على أهم وأفضل 5 عروض أزياء بفعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك.. Marc Jacobs عرض منظم ببراعة.. Thom Browne يركز على الروح الكلاسيكية وتقاليع المكياج والأحذية.. وآخرين وضعوا الـ"plus size" فى حساباتهم

الأحد، 19 فبراير 2017 01:34 ص
بالصور.. تعرف على أهم وأفضل 5 عروض أزياء بفعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك.. Marc Jacobs عرض منظم ببراعة.. Thom Browne يركز على الروح الكلاسيكية وتقاليع المكياج والأحذية.. وآخرين وضعوا الـ"plus size" فى حساباتهم من عرض Thom Browne
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك "New York Fashion Week" تنوعا مذهلا فى الأفكار والتصميمات التى تم عرضها على منصات العرض الـ runway، وحضرها عدد كبير من المشاهير، ورصدت أدق تفاصيلها عدد هائل من وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم.

واليوم نرصد أهم 5 عروض أزياء لاقت إعجاب قطاع كبير من عشاق الأزياء والموضة..

دار أزياء  Marc Jacobs

تصميمات دار أزياء Marc Jacobs

تصدرت القائمة دار أزياء "Marc Jacobs" بمجموعتها الخاصة بخريف 2017 التى قدمت من خلالها مجموعة تصميمات مميزة ومذهلة لاقت إعجاب عاشقات الأزياء والموضة من الباحثات عن الإطلالة الفخمة والمثيرة معاً، حيث يعد العرض الأكثر تنظيما ببراعة فى نيويورك هذا الموسم، وكان أكثر ما لفت الأنظار بعرضه هو ظهور المعطف بكثافة، كذلك ارتداء العارضات للقبعات المميزة.

جانب من عرض أزياء Thom Browne

جانب من عرض أزياء Thom Browne

كما ركزت دار أزياء "Thom Browne" فى مجموعة موسم خريف 2017 على التصميمات التى تحمل الروح الكلاسيكية، وخاصة "البدل"، وهو ما ساهم فى تسليط الضوء على كل تصميمات الدار، بسبب السترات الجلدية الطويلة التى استخدمت بشكل مبالغ فيه، إلى جانب تركيزها على إظهار العارضات بشكل جديد ومختلف من خلال الاعتماد على "المكياج" الملفت، وارتدائهم عدد من الأحذية الخاصة بالتزلج، مما أعطى إيحاء وكأن الاجواء ثلجية، وهو ما خطف أنظار الملايين من شتى أنحاء العالم.

جانب من عرض Michael Kors

جانب من عرض Michael Kors

وعن دار أزياء "Michael Kors" فقدمت مجموعة متوازنة بين التصميمات المناسبة للنحيفات والنساء "الكيرفى"، وأكد للجميع على أن الدار لا تفكر بشكل عنصرى من خلال ظهور آشلى اجراهام على الـ runway لتقدم تصميمات للنساء الـ plus size  ، وأرسالة من خلالها رسالة مفادها أن من حق الجميع التأنق دون النظر لشكل الجسم.

عرض أزياء  Christian Siriano

عرض أزياء Christian Siriano

و أتبعت دار "Christian Siriano" نفس الفكرة والأسلوب، مما جعلها مثار للجدل بفعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك، بعد ظهور عدد من عارضاته مرتديات "تى شيرت" يحمل جملة people are people للبعد تماماً عن التفكير العنصرى، واستطاعت الدار أن تبهر الملايين بتقديمها لعدة تصميمات تناسب النحيفات والنساء الـplus size  على حد سواء، بالإضافة إلى وجود عارضات ذوات البشرة السمراء ضمن عارضاتها، لتعلن بذلك أن النساء جميعاً سواء، إلى جانب تركيزها على تقديم التصميمات التى ترضى جميع الأذواق والأعمار.

عرض أزياء Proenza Schouler

عرض أزياء Proenza Schouler

فى حين ركزت دار أزياء "Proenza Schouler" بمجموعتها التى عرضت فى أسبوع الموضة بنيويورك على التجديد والابتكار، وفى محاولة قوية منها لتنمية ابداعاتها فى العالم بأكمله، فخرج القائمون على الدار عن إطار تقديم التصميمات التقليدية وحلقوا فى عالم آخر تحكمه الموهبة والإبداع.

آشلي اجراهام علي الـ runway

آشلي اجراهام علي الـ runway

فستان من تصميم Proenza Schouler

فستان من تصميم Proenza Schouler

من تصميم Proenza Schouler

من تصميم Proenza Schouler

من عرض Christian Siriano

من عرض Christian Siriano

من عرض أزياء Michael Kors

من عرض أزياء Michael Kors










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة