مصور محترف يستخدم أيفون 7 بلس لتصوير غلاف مجلة Billboard الشهيرة

السبت، 18 فبراير 2017 10:00 م
مصور محترف يستخدم أيفون 7 بلس لتصوير غلاف مجلة Billboard الشهيرة غلاف المجلة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من تطور الهواتف الذكية والكاميرات الخاصة بها، إلا أن البعض كان يرى أنها ليست مؤهلة لتأخذ مكان الكاميرات الاحترافية، ولكن "ميلر موبلى" مصور مجلة Billboard التى تعد واحدة من أكبر المنشورات الموسيقية فى الولايات المتحدة، إثبات العكس، وقام بالتقاط صورة غلاف المجلة الشهيرة باستخدام هاتف أيفون 7 بلس، وصدر هذا العدد مؤخرا وأثار إعجاب الجميع.

 

غلاف المجلة
غلاف المجلة

 

ويعد هذا الأمر إنجازا جديدا للهواتف الذكية فى مجال التصوير، فعلى الرغم من أن كاميرات الهواتف الذكية لا يمكنها منافسة الكاميرات المحترفة بشكل مباشر، إلا أنها حققت حتى الآن إنجازات متعددة فى هذا المجال، خاصة هواتف أبل أيفون، المزودة بكاميرات ومستشعرات عالية الجودة.

ووفقا لموقع BGR الأمريكى، فالصورة الأخيرة التى تم وضعها على غلاف العدد الأخير من مجلة Billboard، تم التقاطها باستخدام Portrait Mode المتاح على هاتف أيفون 7 بلس، الذى يجمع بين مدخلات اثنين من الكاميرات الخلفية التى توجد فى الجهة الخلفية من الجهاز.

من الجدير بالذكر أن هذا لا يعد الإنجاز الأول الذى تحققه كاميرا هواتف الأيفون، بل فى عام 2015 تم تصوير فيلم Tangerine الذى عرض لأول مرة فى مهرجان Sundance باستخدام هاتف iPhone 5S.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة