بيندكت كامبرباتش فى عمل تليفزيونى جديد مقتبس عن رواية The Child in Time

السبت، 18 فبراير 2017 07:00 م
بيندكت كامبرباتش فى عمل تليفزيونى جديد مقتبس عن رواية The Child in Time النجم بيندكت كامبرباتش
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهاء الموسم الرابع وربما الأخير من مسلسل الجريمة والدراما البريطانى Sherlock، يتجه النجم المخضرم بيندكت كامبرباتش لخوض تجربة تليفزيونية أخرى، من خلال إنتاج وبطولة فيلم تليفزيونى جديد، مقتبس عن رواية The Child in Time للكاتب المسرحى الكبير إيان ماك أيوان، وفقًا لموقع hollywoodreporter.

 

العمل الدرامى ستبلغ مدته 90 دقيقة، ويعد التعاون التليفزيونى الأول بين شركتى Pinewood وSunnyMarch المملوكة من قبل النجم بيندكت كامبرباتش، الذى سيقوم ببطولة العمل أيضًا، فى دور مؤلف كتب أطفال ناجح يدعى ستيفن لويس، والذى يواجهه متاعب وأزمات كبيرة بعد فقدانه لابنته.

 

وتحدث بيندكت كامبرباتش عن الرواية قائلًا: "قرأتها منذ سنوات واستطاعت أن تترك بصمة كبيرة لدى، إنها عمل رائع ومحرك للمشاعر بشكل كبير"، مضيفًا أن الروائى إيان ماك أيوان هو الوحيد الذى يمكنه الكتابة عن فقدان شخص عزيز بشكل صادق.

 

من جهته عبر الكاتب البريطانى إيان ماك أيوان عن سعادته باقتباس الرواية، مؤكدًا أن المسئولين عن هذا العمل أشخاص مميزون، قبل أن يواصل المدح فى بيندكت كامبرباتش متذكراً لعبه دور البطولة فى الفيلم المقتبس عن رواية أخرى له بعنوان Atonement.

 

يذكر أن رواية The Child in Time نشرت عام 1987، وهى تسلط الضوء على الجوانب المظلمة فى الزواج، من خلال تتبع حياة ستيفن لويس مؤلف كتب الأطفال الذىى يتوجب عليه التأقلم مع فقدان ابنته، بعد أن غير فقدانها حياته مع زوجته، وجعل كل منهما يشق طريقاً مختلفاً بالتعامل مع هذه المأساة حتى يعودان للتقرب من بعضهما مرة أخرى، حتى ينبعث أملهما فى الحياة من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة