أسوان يُطالب شركة دجلة بإنهاء أزمة الـ2 مليون جنيه

السبت، 18 فبراير 2017 01:33 م
أسوان يُطالب شركة دجلة بإنهاء أزمة الـ2 مليون جنيه الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادي أسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب نادى أسوان من المهندس ماجد سامى صاحب أندية وادى دجلة تسديد المُستحقات المتأخرة للنادى الأسوانى الخاصة بحقوق بث مباريات أسوان، حيث كانت شركة وادى دجلة صاحبة حق رعاية وحقوق بث مباريات أسوان عن الموسم الماضى.

 

وقال الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان، إنه ناديه لديه مليونى جنيه مُستحقات متأخرة لدى شركة وادى دجلة، موضحاً أن أسوان يُعانى من أزمة مالية لعدم امتلاكه مصادر دخل ثابتة، لذا فالنادى يبحث عن مستحقاته لدى الغير وكذلك دعم وزارة الرياضة.

 

وأوضح رئيس نادى أسوان لـ"اليوم السابع"، أنه سبق وقرر منع بث مباراة الأهلى الموسم الماضى بسب هذه الأزمة ولم يتراجع عن هذا القرار، إلا بعدما دفع نادى وادى دجلة جزءا من هذه المستحقات.

 

وشدد الدكتور حسن عبد القادر على أن فريق أسوان أمامه التزامات كثيرة ويرغب فى دفع مستحقات اللاعبين، لذا يتطلع لأن يلتزم دجلة بدفع المليونى جنيه خلال أقرب وقت خاصة وأن أسوان تحمّل دجلة أكثر من عام ونصف العام يُطالب خلالها بهذه المستحقات.

 

وأكد رئيس نادى أسوان أنه لا يرغب فى تصعيد الأمر، حفاظاً على علاقة أسوان بدجلة وبجميع الأندية المصرية، موضحاً أن أسوان حريص على توطيد علاقته مع جميع الأندية وعدم إثارة أية أزمات معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة