أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. صراع مع 7 أندية أوروبية على ضم بيلوتى

السبت، 18 فبراير 2017 12:44 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. صراع مع 7 أندية أوروبية على ضم بيلوتى أندريا بيلوتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، الدخول فى سباق التعاقد مع أندريا بيلوتى نجم تورينو الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أندريا بيلوتى
أندريا بيلوتى

مانشستر يونايتد يدخل فى صراع شرس على بيلوتى فى الصيف

أشار موقع "Transfer Market Web"، أن مانشستر يونايتد يسعى لتدعيم هجومه بضم أندريا بيلوتى لاعب تورينو الإيطالى صاحب الـ17 هدفاً من 21 جولة حتى الآن بالدورى الايطالى "الكالتشيو"، ليدخل بهذا صراع شرس مع كل من أرسنال، تشيلسى، ليفربول، مانشستر سيتى، باريس سان جيرمان الفرنسى، روما الإيطالى، بايرن ميونخ الألمانى على التعاقد مع أخطر مهاجمى "الكالتشيو" الموسم الحالى 2016 /2017.

 

صراع الـ8 أندية على ضم مهاجم تورينو الإيطالى يؤكد على قيمة اللاعب الهجومية وإمكانياته التهديفية الفائقة على مرمى المنافسين، وسيكون النادى الذى يرغب فى ضم بيلوتى مطالب بدفع مبلغ 84 مليون إسترلينى قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، الذى يمتد حتى يونيو 2021.

مايكل كين
مايكل كين

ريو فرديناند ينصح مان يونايتد باستعاده مايكل كين مدافع بيرنلى

على جانب آخر، وجه أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق ريو فرديناند نصيحة إلى مسئولى النادى باستعادة مايكل كين مدافع الشياطين الحمر المُعار حالياً إلى فريق بيرنلى حتى يونيو 2018.

 

قال أسطورة مانشستر يونايتد السابق فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن مايكل كين مدافع بيرنلى نجح فى إثبات قدراته الدفاعية خلال فترة إعارته مع بيرنلى، وهو ما يؤكد أحقيته على العودة مُجدداً إلى الأولد ترافورد على طريقة بوجبا بعدما تم استعادته من يوفنتوس الإيطالى.

 

أضاف ريو فرديناند خلال تصريحاته، أن رحيل كين عن مانشستر يونايتد كان أمرا مؤلما بالنسبة له، لكن مع نجاحه فى إظهار مهاراته الفنية خارج جدران النادى على مانشستر يونايتد أن يعيده من جديد إلى صفوف الشياطين الحمر. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة