محافظ الفيوم يستقبل فريق مدرسة المستقبل قبل سفرهم للمشاركة فى مسابقة بأمريكا

الخميس، 16 فبراير 2017 09:33 ص
محافظ الفيوم يستقبل فريق مدرسة المستقبل قبل سفرهم للمشاركة فى مسابقة بأمريكا محافظ الفيوم مع فريق مدرسة المستقبل
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم بعثة مدرسة المستقبل المتميزة للغات التى ستشارك فى المسابقة العالمية "مدينة المستقبل" بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لوداعهم وتحفيزهم قبل سفرهم اليوم لتمثيل مصر والشرق الأوسط.

حضر اللقاء المستشار أسامة العطفى رئيس مجلس أمناء المدرسة، وجهاد البراوى مدير المدرسة، ويتكون الفريق من الطلاب زياد طلبة، ومحمود أيمن، ومريم الحسين، تحت إشراف محمود حمد، والمهندسة ندى محمود جمال، وأشرف السيد.

خلال اللقاء محافظ الفيوم واستمع إلى عرض قصير عن الفكرة التى سيشارك بها الفريق فى المسابقة - Paradise City - وهى عبارة عن تصور لمدينة الفيوم فى المستقبل، مع كيفية التغلب على العديد من المشكلات والتى من أهمها قلة المساحات العامة وتوليد الطاقة والنقل.

وأعرب محافظ الفيوم عن فخره واعتزازه بالفريق متمنياً لهم التوفيق وأن يكونوا خير سفير لمصر ولمحافظة الفيوم فى هذا الحدث العالمى، مؤكدًا استعداد المحافظة لتقديم كافة سبل الدعم اللازم لهم حتى يظهروا فى المسابقة بالمستوى اللائق والمشرف لجميع المصريين، وكذلك الاستمرار فى مجال البحث العلمى وتطوير أبحاثهم.

يذكر أن مسابقة Paradise City تقام بالولايات المتحدة الأمريكية فى مجال العلوم خلال الفترة من 17 – 22 فبراير الجارى، ويشارك فيها عدة فرق من دول كندا والصين وانجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم بثها مباشرة على قناة Discoveryالعالمية، كما أن هذه هى المرة الثانية التى تشارك فيها مدرسة المستقبل المتميزة للغات فى مسابقة دولية بعد المشاركة فى مسابقة تصميم وبرمجة الروبوت العام الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة